منتدى غيابك طال - g-6al.yoo7.com
إهلن , بك ..

فـي منتدى , غ ِـيآبك طإل ..

يشرفنآ ، تسجيلك معنإ . ومشآركآتك / معنإ ..

فـ مرحبآ . بــك ..

لـ تسجيل اضغط على كلمه تسجيل .

تح ِـيآتي .[ طآقم الأدآرة ] ,

منتدى غيابك طال - g-6al.yoo7.com


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
●{ GnTL } ~
[ مدير المنتدى ]
[ مدير المنتدى ]


ذكر [ مشآركآتي ] . : 893
تاريخ التسجيل : 04/03/2010

مُساهمةموضوع: أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:30 pm

لســلام عليكم

اربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن

روايتي الأولى

وأتمنى إن تحــوز اعجابكم
طبعـاً من اسمها ان الشخصيات كثـيره بس
بس صدقوني ماراح تتلخبــطون وراح تعشقــون كل شخصيــه في الروايـــــــه اكثـر من الثـانيه


الجـزء الأول
الفصـل الأول

دخـل رجـال لــه هيــبه ومــعاه ثـلاث حريم واطفال
دخلــو للبــيت الكــبير أو مثــل مايسمونـــه قصـــر
عبــاره عن اربــع أدوار .. كــل دور أحلى من الثـــاني ومليــان بالأثــاث الفخــم
اللــي زاد من حـلاة البيت اكثـر و أكثــر ..
بـو بـدر بصـوت الخشن و الرجـولي : يلا كـل واحد يتفضل عـند جنـاحه ومابي اسمع أي صـوت اليــوم زوجتـي الرابعه راح تجـي
التفتو الحـريم علـــيه
بو بدر : ليه تناظروني كذا ..؟ ماظن إني قلت شـيء غلط والشرع حلل أربــع
أم بدر : حياها الله وإن شاء الله جناحها راح يكـون جاهز
أم مساعد بـغيره : طيب منو هـذي اللي راح تاخذها ان شاء الله
عقد حواجبه و تدخلت أم فراس : تقصد يعني من ويـــن اللي راح تاخذها
عقــد حواجبه أكثــر وقال : يهمكم تعرفون ..؟
الكـل : اكيد
بو بدر : أمريـــكيــه
سمــع شهقاتهم اللي تعــالت بســـرعه بـ مجرد ماعرفو إن هالمره راح يتزوج أمريكيــه
وهو فـــاهم غيرتهم .. أبتسم على جنـب وطلع من القصــر
أم مساعد : ياويلي راح ياخذ امريكيه علــي ..؟
ام فراس : عــاد أمريــكيه مره وحده
أم بدر : ماتوقع شيء غريب على بو بدر لا تنسون أني انا سعوديه وانتي يا أم مساعد أمارتيه وانتي يا أم فراس كويتيه
أم فراس : بـس عربيـــــات ...! هالمـــره وحــده غريبـــه
ام مساعد : اللـــه يعين
ام بدر : خلــونا نتــوكل على الله ونروح عند جناحنا و ادعو ان الله يثبتنا حـق هذا القصـر ومايغيره
ام فـراس : الله يسمع منج هذا أحلى قصـر دخلنـــاه


بـــعد مـــــــرور ستــه وعشــرون سنــّه ..

بـدر لابس ثــوبه وشمــاغه وكاشخ ودخلت عليه اخــته وجن برجتها
بدر : اووف كم مــره قايل لك طقي البــاب قبل لا تدخلين
وجــن : يـو صح نسيت ..... طلعت من الغرفه وسكرت الباب وطقت البـاب : ممكن ادخل
بدر : هههههه أدخلي
وجن : آممم بدور طلبتــك لا تردني
بدر : أطلبــي
وجن : أبي اسكريم بـاسكن بـ الشوكلاته
بدر : خـلاص بعد مارجع اجيب لك أنتي مع وسن
وجن : لا مابــي لا تجيب حـق وسن بس انـا


راح اعرفكم على الشخصيـات

أم بــدر (سعوديه) / هي الزوجــه الأولى أولادها ..{ بدر (28 ) ، وسن وجن توأم (22) ، بندر (20)...}
أم فراس( كويتيه ) / الزوجـــه الثانيه أولادها ..{ فراس (26 ) فـداء (24 ) فيصل (22) اسيل و بسيل توأم (20 ) ..}
أم مسـاعد ( امارتيه) / الزوجــه الثـالثه أولادها ..{ مساعد ( 26 ) تـركي (24 ) سـاره ( 18 ) ..}
أم اليـاس ( امريكيه ) /الزوجــه الرابعه توفت بعد ماجابت الريم اولادها..{ اليــاس ( 20 ) الريـــم ( 18)

فداء واهي تنادي : بــدر بــدر
بدر التفت عليها : هـلا
فداء : ممكن توصلني حق الجامعه وأنت بطريقك
بدر : أوكـي يـلا استعجلـي أنتظرك بـالسياره

فــي الصـاله الكبـــيره اســيل تـركض وتوأمها بسيل يركـض وراها ..
بسيل : اسيلــوه لو الحين ماتجبين الجوال بجيبك بالنعلــه على راسك
اسيل : لا لا ماافي ماراح اعطيك الجوال الا لما امـي تشوف فضايحك يامراهق أجـل تكلم بنــات هــا
بسيل : يـالهبله أنتي ماتفهميـن الرساله جــايه لي بالغلط
وقفـــت اسيل يـوم شـافت بسيل أخوها وقــف من التعب ... ورفعت الجــوال واهي تحــوس فيه
بسيل أشـوي اشوي يمشي وراها لما مسكها من شعرها
اسيل واهي تصارخ : آآآآآي فكنـــي والله لأقول عليك أبــوي
بسيل : عطيني الجوال وأفكك
اسيل بعناد : ماراح اعطييييك الجوال وفكنـــــي آآآآي والله تعورني
بسيل : أنتي عنيده وأنـا اعنــد منــك
اسيل : لا أنــا اعند منك
بسيل وهو يسحب شعرها أكثـر : بتعطيني الجــوال ولا انتف شعرك هذا
اسيل : آآآآآآآهـ بسيـــل فــكني والله تووجع مرررره
دخــلت وســن الصاله من رجتهم : يـــــــــاهووه أزعجتو خلــق الله وانتو كل يوم على ذي الحـاله
اسيل : وســن تكفيين فكيــــه عنـــي شعــري رااح فيها
قـربت وسن بتفاككهم
بسيل : وسنـــوه رجعي مكانك ولا ترى بشــوف شغلي معاك انتي الثانيه
وسن واهي ترجع على وراء : لا خلاص والله بـرجع مو ناقصه أنـا
اسيل : بسيــل خلاص والله اعطيك الجوال بــس فك عنـــي
بسيل وهو يفكها : يـلا هــاتي الجــ..
ماكمـــل كــلامه الا أسيــل اختفت من مكانها
وسن : ههههههه بسـرعه بتروح عند امك الحق عليها قبـل لا تفضحك

فــي الصـاله الثانيـــه الدور الثــاني
بنــدر ماسك الجـوال ومنــزل راسه ويحــوس فيه سمع صراخ اسيل وبسيل اللي مرو من جنبــه رفع عيـونه عليهم
من غيـر مايرفع راسه ورجــع ينــاظر الجــوال ..
نــزل فيصـل من الدور الثـالث وهو يتحمد ويتشكر على اسيل وبسيل : والله حــاله هالبيت فـوق ساره وتركي وتحت اسيل وبسيل ...
شــاف بندر وجلــس جنبـــه : أخبــارك بندر
بندر من غير مايرفع راسه : بخير
فيصل : وش رايك اليوم تجي معاي الأستراحه تغير جو
بندر وهو يقوم : شكرا
فيصل : تعـــال
مارد عليه بنــدر وصعــد غرفـــته
فيصل يكلم حاله : اووف مافي احد صاحي بـ هذا البــيت معقــوله بــس أنـا
وجــن : وأنــا وين رحت
فيصل : أنتي أول المجـــانين
وجن : أفــا فصــول أنـا احبك
فيصل : حبتك القــراده قـولي آمين
أشــوي وجــاو اسيل وبسيل ..
فيصل : هـا خلصـــتو ياتوم وجيري
وسن : هههههاي جبتها
بسيل : هاهاها رجعيها
اسيل : تنكت مع وجهــك
بسيل : لا أخترع نكتــه
فيصل : أوووه بسيل سخــيف مره
أشـــوي وجــاو تـركي وســاره
فيصل : إيـــوه كملــو تويتي وسلفستر
بسيل واسيل وسن: هههههههه
تركـي : هاها بايخه
ساره : وعاد شـوف منو اللي يضحك توم وجيري
أشــوي وجات و جــن ومسـاعد
لمــا تجمعــو الأخوان كلهم
كــان الصــاله فــوضى والكــل يسـولف من جهه
فجـــــــــــــأه عم الهــدوء وهم ينـاظرون أبـوهم اللي نــزل بـ هيبته
بـو بدر : أنــــــا كم مره قلت لكم لا تتجمعــــــــون أنتو ماتفهمون بنيت لكم أربع أدوار وقلت كل واحد ولـــه دور خــاص وش اللي خلاكم تنزلون هنــا
نــزلو راسهم بـضيقـــه ودهم يعرفـــون سـر أبـوهم ليــه مايبيهم يتجمعــون مع بعض ..
بو بدر : اليـاس الريم يـلا أنزلو الدور الأرضي واقفلــو الباب وانتو يلا كل واحد ويروح الدور المخصص حـق أمه واذا تبــغون تطلعون عندكم بــاب يــوصل لـ شارع
راح الكــل عند جنــاحه بـ ضيقـــه
فـــي الدور الاول
اليــاس والريم
راح أوصف لكم الريـــم متــوسطه الطـول وجسمها يجنن وبيضـــه وشعرها طويل يوصل لأخر ظهرها أشقـر على خصـل ذهبيه وعيونها أخضـر فاتح وشفايفها كأنهـم تــوت عيـونها وسـاع بـ ختصـار بنت فـائقه بالجمـال وطبعاً جمالها ماخذته كلـه من أمها الامريكيه .. وأهي اجمـل وحده من خواتها ... هــادئــه تحـب تسولف وتضحك بس مو كثــير عيــونها فــيها نبــرة حــزن وهــي حزنها على وفــاة أمها قبــل لا تشوفها يعنــي يتيمـــة الأم
أما اليـاس أبيـض وشعره ناعم وطـويل يوصل لـ رقبتــه ودايم يحط جل علشان يرجع شعره على وراء ولون شعره زي أخته الريم على اغمق أما عيــونه عسليــه وجسمــه طــويل وأشــوي عريـض البنــــــات خــقق علـــيه بس هـو مو عاجبـــه شكلــه لان من وهو صغير أخوانه دايماً يقولون له انت بنـــت ويسمـونه ( اليــوس ) هــادئ زي الريـــم يحب يسولـف ويضحك بس مو كثــير يعني كله على بعضــه الريم

الريم : اليـاس ليش أبـوي مايبينا نجلــس مع بعض يعني أنـا اشوف الأبو يفرح في عياله اذا شافهم مع بعض
اليـاس : نــذاله فــيه
الريم : لاتقــول عن أبوي كذا يمكن هــو يشــوف شيء احنا مانشوفه
الياس : اجـل بـالله علـيك وش تسمينه هذا كل ماشافنا مع بعض قام يصارخ وكذا تركيــه عنــك وقومي سـوي لي شـيء أكله
الريم : اليــوس انت تدري اني ماعرف اطبخ والحين راح يستوي الغداء
الياس : عيدي وش قلتي ؟
الريم بـبراءه : ماعرف اطبخ
الياس : لا اول كلمه قلتيها
الريم : اليـوسـ يؤؤ والله نسيت
الياس وهو يضربها بـخفه : عيديها المــره الثانيه

فـي الدور الثـــاني ( أم مسـاعد )
: ماما لـيش ابـوي مايخلينا نجلس مع بعض
ام مساعد : أبـوج من تزوجــته وهو جذي
تركي : معقوله يمــه
ام مساعد : إيي معقـوله وبعدين احسن زين يسـوي فيكم أنا اصلا مابيكم تجلسـون مع اخوانكم
ساره : لــيش يمــه احنا ماشفنا منهم شـيء
ام مساعد : خلاص عاد سكــرو الســالفه
دخـل مساعد : السـلام عليكم
الكل : وعليكم السـلام
مساعد : ليش البـاب الأرضي مقفـول ؟
ساره : يعني مـاتعرف أبــوك
ام مساعد : ساره خلاص عاد
تركي : يـلا أنـا بنام سوير الســاعه خمس ونص صحيني
ساره : مابي مابي تقولي صحيني واذا صحيتك تضربني
مساعد : خلاص انا بصحيك
تركي : لا إلا انت مابيك تصحيني خلاص ماراح أنـــام

فـي الدور الثــالث ( أم فــراس )
فراس : وين فداء ...؟
اسيل : راحت الجامعه مع بــدر
أم فراس : راحت مع بدر ..؟
اسيل : يــس
ام فراس : فراس قوم رجعها قبـل لا يرجع أبــوك الحين ويســوي ســالفه لها
فراس : يووه يــمه مــالي خلـــق بترجــع الحين وإن شـاء الله ابوي ماراح يدري عن شيء
فيصل : أنـا الحين أقــوم اجيبها
بسيل : لا انا بقــوم
فيصل : أقـــول خلك مكـــانك احسن
اسيل : لا انت ولا هـو انا بــروح
فراس : المسكينه تحسب نفسها في الكويت تقدر تسوق
فيصل : هههههاي هذي سعـــوديه
اسيل : يمــه قولي حق ابوي نروح الكويت أبــي اسووق سياره
بسيل : يعني بتروحين علشــان سيــاره بس
دخلت فداء : السـلام عليكم
الكل : وعليكـــم الســلام

الدور الرابع وأخر دور ( أم بدر )
بعد مادخل بــدر
وجن : وين الأسكريم
بدر : يـــوه نسيت ماجبته
وجن : يــو بدروووووه تعبت وانا انتظر وبالأخير ماجبته
وسن : شنو شنو أي اسكريم واي باسكن وأي هرفـي واي كودو
بدر : هههههههه بس بس قلتي اسمــاء المطاعم كلهـــا ..

اليـــوم الثـــاني الصبــاح الســاعه ست صبــاحـاً
الكــل يتجهز البــعض حق المدرسه والبعــض للجــامعه

فــي مدرسة الثــانويه للـ بنــات هنـاك يدرســون ..{ اسيل بالثـالث ثانوي ، و ساره والريم بـ ثاني ثانوي
خلــوني أوصــف لكم سـاره طولها وجسمها زي الريم أختها بشـرتها برونزيـــه عيــونها مو وسـاع لكــن مكحــله من الله شعرهـا ناعم وطــول شعر أختها الريم يـوصل لأخر الظهر وأســـود سواد الليل ... ورجـــه بـمعنى الكلمخ

ساره : الريــم تعالي لا تدخلين الفصـل
الريم بهدوئها المتعاد : لا بدخـل بتجي لنا الحين معلمة العربــي
ساره : كيفك بــروح أمر على اســيل الحين
ابتسمت حق ســاره ودخلت الفصــل : السلام عليكم
: وعليكم السـلام
تقدمــت بنت مسترجـله لـ الريم ومدت يدها : مرحبا
الريم مدت يدها لها : مرحبتين
دانه قـربت من الريم بتبـوسها بـخدها ... خافت الريم وتركت يد دانه ... اما دانه ماهتمت وقربت الريم منها وباستها بخفه ..
نزلت راسها وراحت تجلــس بـمكانها لكــن المصيبه يوم دانه جلست بالكرسي اللي جنبها
دانه : منو مكانه هذا ..؟
الريم واهي تحــاول تتهرب من نظرات دانه : مكـان ساره أختـي
دانه : ساره أخــتك ..؟
الريم : ايوا
دانه : آمم على فكره أنتي احلى منها
الريم بلعت ريقها اللي جف : شكرا’


فــي فصـل سـاره والريم بعد مابدت الحصه
الريم بصـوت خفيف حـق اختها : وع ماحب حصــة العربـي
ساره : وأنـا بعــد مـاحبها أكره حصـــه
المعلمــه : الريــم ساره وبعدين معاكم وحده منكم تجي قدام بسرعه
ساره واهي تشهق بهبال : شنو بتفرقينــا لا أستـاذه تكفين لا تسوينها كفــايه بالبيت محرومين من بعض حتى بالمدرسه
المعلمه مافهمت : سـاره عن القــرقره وبســرعه تعالي قدام
قامت ساره واهي ماده بوزها وجلست قدام وكملــت المعلــمه الدرس

فــي فصـل اسيـل ..
راح أوصف لكــم اسيــل .. طـويله مــره وجسمها منــاسب على طــولها شعرها قصــير يوصل لرقبتها و قاصته أنــاناس ومصبــغه شعرهـا باللون الأحمر الحلــو وخصلتين من تحت بـاللون البنفسجــي ومن فــوق خصلـه لونها اصفر
تحــب تشكــل شعرها وكل يوم لها قصــه جديده وأصبــاغ جديده بشرتها حنطيــه يمــيل للأبيض أكثـر وعيـونها وسـاع ومكحلــه .. رجــه زي اختها ســاره وحــركيه مرره يعني مستحيل تجلس عــدل لازم تمــايل نفسها و الكـل يقول عنها خبـله من حركاتها ..وراسبه سنــه يعني المفروض تكون بالجامعه ..
مــاسكه شنطتها الطــويله تــوصل لـركبتها وكلهـا شخــابيط من كتابتها وماسكه العبـايه طقت الباب طقتين ودخلت
المعلمه : خير ..!
اسيل ببتسامه : ســوري استاذه أنـا اليوم تأخرت حيل الصبـاح
المعلمه : طيب أدخلي
دخلـت اسيل واهي توزع ابتسامات على البنــات وجلسـت كالعاده أخر وحــده وطــول الوقت مبتســـمه

فــي الجــامعه هنــاك يدرســـون ...{ بنــدر ، بســيل ، اليــاس ، فيصــل

اليــاس يمشــي مع بسـيل
بسيل : اليـوس وراك محاظره ؟
الياس : ماراح أرد عليك الا لما تقولي اليــاس مو اليـوس
بسيل : هههههههه طيب أســف اليــاس
الياس : إيي عندي محاظره بعد نص ساعه
بسيل : حلــو قـوم نروح الكوفي
الياس : أوكـي يـلا بس مابي اتأخر لاني ابي أذاكر
بسيل : ماراح نتأخر بس جوعان
شافــو بطريقهم فيصــل
بسيل : فصــول
فيصل بروقان : هاا
بسيل : ها بعينك تجي معانا
فيصل : وين بتروحون ؟
بسيل : الكوفي نفطر
فيصل : لا روحو أنتــو وراي محاظره مانيب فاضي لكم
بسيل : أحســن
دخـل فيصل قـاعته من غير مايطق الباب كالعـاده
الدكتور : كم مره قلت لك ياستـاذ فيصل تطق الباب قبل لا تدخل
فيصل : لاحوول يعني الحين بتسوونها سالفه على بس باب ..!
الدكتور : فيصل تأدب معاي
فيصل : دكـتور والله مو فاضي على هالصباح اذا عندك شيء قـوله مالي خلق تهزيئ
الدكتور : اللي عندي إنك تتفضــل بـره وراح اسجلك غياب
فيصل بهبال يتكلم بالمصري: مابينفعيش هيــك يادكتور اللـــه أنـا اليوم قـاي وانت تسجلني غيــاب ليه
الدكتور بعصبيه : فـــــيصل
فيصل : طيب طيب خلاص بطـلع

فيــــــــصل ..
جسمــه ريــاضي ويمــوت بشيء أسمه كورة قــدم شعـره طـويل بس مو ناعم ذاك الزود ودايم يرجع شعره على وراء بالجل وســيم وأسمــر بس مو ذاك الزود وشعــره أســود يعني سكـسوكتــه ســوده .... شخصيــه حبوبه عند الجميع وعند أخـوانه حنــون ومايحب يضــايق أحد ولا يحب يشـوف احد متضايق
مشــى بين الممرات وهو يــدور شلــته شافهم من بعــيد وراح لهم

فــي الكـــــوفي
بسيل : الياس شـوف بندر
لف اليــاس على بندر وشــافه يكلم جــوال ومتحمـــس مره : مـــاصدق.........!
بسيل : أحــس مو بندر يشبــه له
اليـاس : لا إلا هــو بندر
بسيــل : وش عنـــده متحمــس ويســولف أول مره اشوفه كـذا
اليـاس : ياخي بنــدر غــامض
بسيل : إيي والله من جد غــامض ساعات ودي أدخل عــــــالمه أشـوف شنو يفكر فيه وش يحــس بـه
الياس وهو يناظر الساعه : والله أنت اللي وش تحــس بــه أخرتني عن محاظرتي الله يهديك

راح اوصف لكم بنــدر ...
جسمه مثل حمد العماني وغـــــــامض مستحيل أحد يفهمه ودايم جالس بالبيت ولا يحــب يســولف مع أحد حتى مع اخوانه بس على كل هذا خقق والبنات مووووت فيه

راح بســيل عنــد أخوه بندر يبــي يعرف منو يكلم لانه بندر مو من عادته يكلم أحد .. جلــس جنبه بالكرسي
بــس بندر سكــر الخــط وقــام من على الكــرسي
بسيل يكلم حــاله : ول علــــــــيه مامداني اسمع شيء الا وسكــر وقام أروح عند محاظرتــي احســـن
بســــــيل...
حركــــاته وكــــــله يشبه اسيــل توأمتــــــــه عيونه مكحــله أطول وأعرض من اسيل حركـــي زي اســيل
وفــيه نــوع من الطفـــــــوله وهم زي اسيــل ودايم يبتســـم حتى مرات يبتسم حــق بنات واهم يروح بــالهم بعيد لووول

وهذا الفصــل الأول
طبعا فصل الأول هذا كله تعــريفات عن الأبطــال وهم فصــل الثاني راح يكون تعرف حق البقيه
آآرائكم انتقادكم تعليقــاتكم بــالتأكيد يهمنـــي...!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
●{ GnTL } ~
[ مدير المنتدى ]
[ مدير المنتدى ]


ذكر [ مشآركآتي ] . : 893
تاريخ التسجيل : 04/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:31 pm

..
ا
الجــزء الأول
الفصــل الثــاني

الســاعه 1 ونــص الظهـر ..
بـعد مـالكل رجــع من دوامــــــه ..
الأخــــوان كلهم بالحديقـــه لانهم عارفين يوم الأربعــاء والخميس والجمعــه أبـوهم مايرجع الا المغـرب
سـاره : وأخيـــــرا صار يوم الأربعــاء تعبت دراسه
الياس : إييي وربــي فتكينـــــا
فيصـل :ماتبــون تطلعــون
البنات كلهم بصوت واحد :أكيييييد
تـركي : ههههههه مايصدقوون خبر
وجن : لا تلومنا يــاخوي كل يوم جالسين بالبيت
بدر : فيصل ابعد عن المشاكل ومافي داعي طلعات
وجن :لـــــيش بدر أنت دايم تخــرب
مساعد: شايف نفســه كبير البيت هع
فـراس : على باله الحين اهو مكان ابوي
بدر :لاحوول وانا وش قلت بس قلت ابعدو عن المشاكل
بسيل : ابـوي اليــوم مايجي الا المغرب
بدر : يمكن يصير شيء يخليـــه يجي بدري
فيصل :يـــمــــــــكـــــن
بدر :كيفكم بــس لاتنسون تاخذون بندر معاكم
فيصل : الا بندر وينه
سـاره : هاهاهاي كأنكم ماتعرفون بندر مستحيل يجـــي
بدر : انا بدخل أنـاديه ولا تتأخرووووون فاهمين
فيصل : افا عليك انـا اللي طلعـت هذا الأقتراح وانا اللي ارجعهم
مساعد : تكفـــــــــــى عاد ارحمنا ياللي بترجعنا
فراس : اي والله وش قال هو برجعنا قال
فيصل : بسم الله كلتوني
مساعد : إيي بنـاكلك لاني انا اللي بسوق السياره
فراس : لا عااد قــل قسم
مساعد : انا اكبر منك بشهرين
ساره : لاحوووووول بتدينا الحين انا اكبر منك وانا اكبر
فداء : وانتو حظرتكم كم سياره بتاخذون
مساعد : بــاص
البنات كلهم بصـوت واحد موعاجبهم: بـــــــاص
فراس : اجل وش تبــون سياره..؟
اسيل : يــــع شنو باص مسافرين أحنا كلها مطعم
فيصل : إييه هيـــــــن مطعم
تـركي : ودام أنـا موجود ابصم لكم بالعشر ان مو بــس مطعم بـنروح
وسن : وهـ بــس فدييييت أخواني أنــا
قـامو كلهــم بحمـــــاس وكل واحد راح غـرفتـــه يلبــس
فــي غرفــة تـركي ..
بعد مالبــس بنطلون طيــحني وبلـــوزه بيضـــه فيها نقشات بالأسـود ومليــانه بالكرستال
أخذ الجــل ونفــش شعــره ، واخذ الحلاقــه وصار يعدل في سكسـوكته
بــعد مـاخلــص نـاظر شكلــه بالمرايا وبتســم برضا على شكله و مسك جــواله ..
تـركي : مرحبا
جوري : اهلين ومرحبتــين
تركي :كيف الحـال
جوري : بخــير الحمـد الله
تركي : دوم يــارب ، حبيبتي اليوم بتطلعـين ..؟
جوري : إيـوا
تركي :وين..؟
جوري : مدري مابعد اقرر بس اليوم الاربعاء اكيد بطلع
تركي : طيب حيــاتي وش رايك تروحين مارينا واشوفك هناك
جوري : جـد والله بتروح ؟
تركي : إي بروح مع أهلي
جوري بدلع : اوكي بيبي بينا اتصال
تركي : يـابعد حياتي فديتـك انتظرك
تـــــــركي ..
مــراهق ومغازلجــي درجــــــه أولى و يتابع الموضــه ويهتم بشكله كثــير اللي يشوف غرفــته يقول غرفة بنت من هالكريمــات والعطورات اللي مليــانه غرفتــه وحتــى ملابســه ملابس بنات اللون الوردي والبنفسجــي والكرستــال بـس على هذا رجــال وسبع الرجــاجيل *_^
طلـع وقابل بندر أخــوه في الطريــق
نسيت أقـولكم شــيء بندر وتــركي ..فيهم تشـــابه كبــير بينهم على إن تركــي اكبر من بندر بـ أربع سنوات واخوان من أب بــس على كذا اللي يشــوفهم يقــول توأم نفـس الحـــلاة خقق بس تـركي يهتم بشكـله أما بندر غير فـ اللي يشوفهم يقـول تـركي احلى
أدري طولت عليكم بالهــذره ^_^ نرجع للبارت
تـركي حق بندر :بتروح معانا
بندر من غير مايلتفت : ايي
تركي يبي يسولف معاه : طيب بجلس جنبك بالباص عادي
مارد بندر عليه وركــب الباص وجلس جنب الشباك شافه تـركي ، فكر يجلـس جنبــه بس بالأخير غير رايه
يبــي يجلس جنب الدريشـــه ..
ساره بصـوت عالي علشان فيصل يسمع : فصــول شغل لنا اغنيـــه
والصــوت راح كلــه عند أذان تركي اللي جلس قدامها : يلعنــك على هذا الصــوت حشى مو صوت بنت بطيتي اذني جعل اذونك البـــط
ساره : وأنـا وش ذنبي إذا اذانك كبــيره وتسمـــع كل شــيء وبعدين غصـب عنك أنـا بنت
تـركي : إييي مره بنـــت من صـوتك ماشاء الله علــيك ..
وبــتدو على قولة فيصل تويتي وسلفســتر مضــاربهم بـالأصوات
عــند تــوم And جيــري ..
بسيل : أقـولك من الحــين اذا رجعنا انا بجلس جنـب الشبــاك ســامعه
اسيل : لا مااافي اللي يجــي قبــل أهو يجلــس جنب الشبــاك
بسيل : يلا عاد عطيتك وجه بجلس جنب الشباك غصب عنك ولا ترى هاا
اسيل : شنو هــا ...؟
بسيل : اذا ماخليتيني اجلس جنب الشباك ترى بروح اجلس جنب فداء واخليك الحالك
اسيل :لا خلاص والله اخليك جنب الشبــاك بس لا تروح
بسيل وهو رافع خشمه بغرور : بنات مايجون الا بالعين الحمراء
مدت اسيل بوزها ورجعت تطالع الشباك

طبعـاً اسيل وبسيل مثل مانتو عارفين توأم و متعلقــين فـي بعــض مره
على كثــر هوشتهم ومضاربهم يمتــون على بعض ومستحيل بسيل يســوي شيء الا واسيل سـوت وراه ..

في أول البــاص فيصل ماسك المــايك ومصـدق نفســه إن مذيع ..
فيصل : اليــوم الأربعاء ولان أنا واخوتي واخواني سوف نذهب الى المـول وسوف اعرفكم عليهم
بـدر أكبــر اخواني ولــكن لم يأتي معنا بسبب كبــر سنــــه وغروره وأما اخوي الثــاني هو مساعد ..
راح عند مساعد وقــرب المايك من فمــه
مساعد : خير وش تبي
فيصل بصوت صغير : لاتفشلنا عند الجمهـور
مساعد : اي جمهور تراك مصدق نفســك
فيصل : اخلــص علي
مساعد : وش تبــي
فيصل : عرف نفسك ع الجمهور
مساعد :ههههههههه
فيصل : يــلا عاد سعــود
مساعد وهو ياخذ المـايك : أنـا مساعد عمري 26 و أنـ ...
فيصل وهو يسحب المايك منه ويقلد صوته : انا مساعد عمري 26 .. يعني وش تبيهم يسوون لك
مساعد : أقــول اذلف عن خشتي مانيب فاضي لك
فيصل : عذراً ياجمهوري العزيز على ماقاله مساعد فـ انـا سوف اعرفكم عليه إن مساعد إبن أبي علــيه خفة دم رهــيبه بس مايعطي احد وجه ودايم يعلــق ومايشوف نفســـه وفــيه غرور وثقــل مدري من وين جايبهم المهم مثل مانتو شايفينه اسمر بس سمورته رهيـبه يعني ماشاء الله عليه خلــوكم منــه ونروح عند حبيب قلبــي فراس ولد ماما وبابا
فراس : هههاااي يالخكري ماما وبابا اجل
فيصل : ههههه خلني اتدلع اشــوي
فراس :طيب تدلع خذ راحتك
فيصل وهو يرجع المايك : سوف اترك فــراس يعرف نفســه عليكم
فراس وهو ياخذ المايك : أحم احم انا فراس مساعد اكبر مني بشهرين وهذي الشهرين طلعت من عيـــوني ووو وشسمــه مدري والله وش اقــول
فيصل بصوت صغير : قولهم انك تحب تتهاوش
فراس :هههههه طـيب انـا واحد عصــبي وبســرعه أطــق وفيني غــيره على خواتي علشان كذا ماحب سوالف وخرابيط البنات
فيصل بصوت صغير : قولهم وش صار لك وانت صغير
فراس : ايي عاد انت انتظر اشوي اقولهم المهم خلوكم منــه انا ماحب المستشفيات ولا احب اروح لها بس حضي كريــه لاني مريــض فيني تكسر دم حـــاد علشان كذا تشوفوني نحيف واربع وعشرين ساعه بالمستشفى ومو بــس كذا وانا صغير احتــرقت يعني لو تشوفون رجلــي فيها تشوهات ومو بــس كذا مره طحت من فوق لـتحت بس الحمد الله ماصار لي شــيء
فيصل ياخذ المايك : وهــذا هـي معاناة اخــوي فــراس المسكين و دعــواتكم بأن الله يشفـــيه ، ولان نذهب الى اختـي فداء اختي من ماما وبــابا
راح عند فداء وشافها نــايمه
فيصل وهو يحك راسه : عذراً ياجمهوري العزيز فـأن اختـي فداء نـايمه فـ أنا سوف اعرفكم عليها بنفســي فداء عمرها 24 تدرس في جامعه بس مدري والله وين المهم فداء مثــل حالة فراس فيها تكسر دم حاد ودايم نــايمه حياتها كلها نــوم تحب تضحك وتسـولف لكن المسكينه ماتقدر لانه راسها دايم يصــدع ودعواتكم بـأن الله يشفيهم ومثل مانتو شايفينها تهبــل وخقق والله واحلى شــيء فيها براءتها الله لا يحرمني منها وتمووت فيني فديتها ...
ولان نذهــب إلى تــركي اتوقع تعرفـــتو عليه من قبـــ...
تــوه بكمل إلى وصـــلو مارينا مــول
فيصل : إلى اللقاء في الحلقــــــــة القادمه
بس أنـا ماراح اقول الى اللقاء في البارت القــادم
إلا اني باخذ مهمـــة فيصل وبعرفكم عليهــم الأخوه الأربع عشـــر من الكبير الى الصغير
1_بــــــــدر : تم التعرف عليه من قبــل فيصل
2_مســــاعد : تم التعرف عليه من قبــل فيصل
3_فــراس : تم التعرف عليه من قبــل فيصل
4_فـــداء : تم التعرف عليه من قبــل فيصل
5_تــركي : تم التعرف عليه من قبـلـي
6_فــيصل : تم التعرف عليه من قبلي
7_ و 8_ وســن + وجــن : وســن اللي اقدر اقــوله إنها رجـــه أمـا وجن هــادئــه فرق كبير بينهم وعلى قـولة تركي التوأم المختلف
9_بــندر :تــم التعرف عليـــه من قبــلي
10_اليــاس : تم التعرف عليه من قبلـــــي
11_ و 12_ اسيل + بسيل :تم التعــرف عليهم من قبلــي
13_ ســاره :تم التعــرف عليه من قبلــي
14 _الريــم :تم التعــرف عليه من قبلــي

أنتهى الـــــــــجزء الأول جــزء التعريفــات
وإن شاء الله الجزء الثاني الجـزء الثـــاني .. راح ابتدي بالأحداث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
●{ GnTL } ~
[ مدير المنتدى ]
[ مدير المنتدى ]


ذكر [ مشآركآتي ] . : 893
تاريخ التسجيل : 04/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:32 pm

..

الجزء الثاني / الفصل لأول

وصلــو مارينا مـول وكـالعاده الأخوان تفرقــو وكل واحد دخل في بــوابه لان شكلهم يلفت الأنتبـــاه
وفــي الأخيــر أتفقــو على مكــان يشوفون بعــض فيه
تـركي : يلعنكم شكلنا يلفت الأنتباه يلا كل واحد يطــس
مساعد : كم مره قلت لك لا تلعن
تركي : لاحوول راح نبتــدي بالمحاظره
فراس : كلام مساعد عـدل ليه تلعن
ساره : هييه ترى احنا مو بالبيت تتهاوشون
تركي : المهم أنـا بروح واذا بتمشون اتصلو فيني يلا فمان الله
فراس : تعااااااال على وين
وسن : يعني على ويــن ماتعرف تروك
فيصل : تلقاه متواعد مع وحده
فداء بتعب : طيب يـلا قومو نجلـس تعبت من الوقفــه
اسيل واهي تمسك يـد بسيل : خلاص انتو روحو انا وبسيل بنروح محــلات
بسيل وهو يسحب يـده : يوووه بعدي من قـال ابي اروح معاك
اسيل : مابي بسيلــــــوه راح تجـي معاي
بسيل : بـروح معــاهم
فيصل : خــلك مع توأمتك يلا باي
سحبت اسيل يــده ودخلـت محل zara
اسيل : وش رايك في هذا
بسيل : ياحبك حق هذولا الألوان اللي تعـور العيـون
اسيل : بس بالله علــيك مو حلــــــــو ..!؟
بسيل : ايي حلو
اسيل : شرايك اخذ لك واحد
بسيل : ههههه مجنــونه وش تبينهم يقولون عني
اسيل : عــادي بسيل والله الدنيا تطورت صار مافي فـرق بين مـلابس البنت والولد
بسيل : اييي طـيب عارف بس غيري هذي البلــوزه حق بنات قومــي نشوف بلــوزه ثانيه
اسيل : اوكــي يـلا

عــند تــركي
تركي : ليــه حياتي خلينا مع بعــض أشـوي
جوري : احنا بـمكان عـام مــره ثانيه ان شاء الله
تركي وهو ماد بـوزه : اكيد ..!؟
جوري : أكيد
تركي : اوكي حبيبتي بينا اتصال
جوري : اوك قلبي انتبه على نفسك
تركي ببتسامه حلوه : يابعدهم كلهم لا توصين حريـص بنتبه على نفسي علشانك ولا انا ماستاهل
جوري بنعومه : هههههه اوكي بيبي باي
تركـي : باي
يــوم مشت ضحك وهو يقـول : غبيـــه
طلع جـواله من جيـبه بس تفــاجأ يــوم شاف جواله مقفـول
: ياربي ماهي بـحاله كيف اشوفهم الحين
وهــو يمشي بين الممرات طلــب له من هرفــي سوبر كمبو تشيلي وطلــع بره المول يمــكن يشــوف أحد منهم
طلع مفتــاح الباص من جيـبه وفتح الباص وجلــس ياكل ...
انتظر نــص سـاعه ومــافي احد منهم جــاء : يااربي وش اسوي الحين اكيد يدورون علــي الحين وشلون اكلمهم
نــزل من البــاص ولفت نــظره بنت بـالعمر 16 .. جالسه ع الأرض وضامه رجولها الحفيـانه ومغطيه راسها والشمـس تضرب عليها
تـركي جــاله فضـول يبي يشــوف وش فيها البنت وليــه جالسه كذا والشمس تضـرب فيها وشكلها واضح إن بنت
بعمر 16 وبدون حجــاب وحفيــانه ...
قرب منها وهو يشوف شعرها اللي باين عليه لــون أسـود حـرير ومن الشمـس صار بـوني
تركي : آآحم لو سمحتي
ظل ثـلاث ثواني ينتظرها تــرد وقال مره ثانيه : اقدر اساعدك
وهــم ماردت والفضــول يذبحــه أكثـر وأكثــر ..
: لو سمحتـي اذا اقدر اخدمك بشيء قـولي لا تترددين و و ع الاقل قومي عن هنا الشمس تضـرب فيك مو زين كذا
رفعت راسها وشــاف برائتهـا الطفــوليــه واللي محلــي هذي البراءه دموعها المليـــانه بوجهها
ظــل تركي واقف وبــــس يشــوف المــلاك اللي قدامـــه تصــيح ومو عـارف وش يســوي ..!
ومـن غير شعــور جلـس بالأرض على ركبــته وهو ويمسح شعرها وقال بحنان : وش فيك
قـالت وكــلامها يتقطــع من كثـر البكـي : أنـ ـت منــ منــو شنـ شنو تبـي
تركي بحنان اكثـر : لا تخافين وربـي ماراح أذيك بـس قولي لي وش فيك يمـكن أقـدر اساعدك بشيء
بكـت أكثـر واهي تقول : مـاحد يقـدر يسـاعدني
تركي بـ اصرار : يمكن أقـدر
ضمت رجولها وغطت راسها رجعت على حركتها بــس هالمره صـوت بكيها طـالع بصـوت كبير
تركي بأصرار أكثـر : مايصير تسـوين كذا قولي يمكن اقدر اساعدك وحتى لـو ماقدرت اساعدك ع الاقل قولي وش فيك فضــفضي مايصير تجلســين كذا ..!
: أهلي راحو وخلــوني هنـا امي ماتبيني و لا احد يبيني
انصــدم تـركي من كلامها " معقـــــوله في أم ماتبي بنتها ..! "
رفعت راسها وقالت : شفت إنك ماتقدر تساعدنـي
تركي بـبتسامه : مو لازم افهم قصـتك علشان اقدر اساعدك
أسكتت ونــزلت دمــوعها من جديد
جلـــس جبنها وقال : شكلك جوعــانه شرايك اوديك مطعم تتغدين معاي ..؟
نـزلت راسها بأحراج ودها تقوله " أروح وانا حفيانه من غير نعـال "
تركي وكأن فهم : بس قبـل ماتروحين بوديك محـل تشترين عبــايه و تشترين كل شـيء
ابتسمت واهي محتــاره تروح معــاه ولا بس أهي مالها أحــد وزين لقت واحد يعطف عليها
تركي : ها وش قلتي ..!؟
: مــدري
تركي : لا تدرين الحين بتقومين معــاي بس ماقلتي لي شنو اسمك
: رحيــل
تركي : واااو اسمك حلـــو
نزلت راسها بـحيا واسكتت
تركي : طيب امسحي دموعك ويلا قومي معــاي
مسحت دموعها وقامت معاه
وقف تركي فجأه وتذكر إن سيارته في البيت ، ومستحيل اخوانه يوافقون يخلــون رحيل تــركب
جــات في باله فكره وكمــل مشيــه وكملت رحيل مشيها
تركي وهو يفتح البـاص : تفضلـي
استغربت رحــيل اشوي بس ماحبت تتدخل فــي شيء ، ركبت الباص
تركــي وهو يأشـر على أخر مقعد : أجلســي هناك في الأخيــر
راحت مثل ماقالها وجلســت
تـركـي : لا مو كذا اجلسي تحت
رحيل : تحــت ..!
تركي : ايي معليه بس مسافة طريق ولا تتحركين
رحيل : ليـه ..؟
تركي : علشان اخواني واخواتي مايشفونك فهمتي .؟
رحيل ببتسامه وطلعو غمازاتها : أوكـي
تــركي يناظرها هو خــاق معها .. الا دخلت وســن وساره برجتهم التفت عليهم بسرعه ونزلت رحيل زي ماقالها تركي
وسن واهي تصارخ : وجــع توجعك قــول امين
ساره بصراخ أكثر : يعنــي ســـــاعه واحنا ندور عليك وجوالك مقفول ماتقول ماتتكلم انك ركبت
طبعــا تــركي جــامد متفــاجأ منهم ،
ويوم شاف ان وسن بتقــرب منها راح لها بســرعه قبل لا تجي
ودخــل فيصل بعده : ترووك يعني عليك حركات سخيــفه
ودخـل مساعد : يعنــي والله مــدري وش اسووي فيك انا
ودخـل بنــدر بعده وهو يناظر تركي من فوق لتحت وجلــس مكانه المتعاد
ودخلت الريم و وجن وركبـــو بهدوء
أستوعــب تركـــي وعلى طول راح أخر الباص وجلس في المكان اللي جالسه فيه رحيــل
اليـاس : ياخي عليك بــرود مدري وين جايبها
ابتسم تـركي وقال : الحين وين بنروح
وسن واهي تصــارخ : يــــــاربي يعنـــي وش أســوي فيه هذا
فـراس : هييه انتي لا تصارخين
وجـن : الحين خلوكم من تــركي وشوفو اسيل وبسيل وين راحو
مساعد : اتصلت عليهم والحين بجــون
دخلو اسيل وبسيل وماسكين بدينهم اكيــاس من أنواع المحلات
سـاره واهي مفتحه عيونها : وجعـــاه شنو باقي بعد ماشريتــو ..!
اسيل : باقي الجزمــات
: هههههههههه
تـركي : اقول انت وهي بلا هرج ورجعــوني البيت
فراس : ليه مانت جاي معانا الحديقه
تركي : لا انتو روحو الحديقه قبــل بعدين احنا بنـنزل
مساعد : تعرف تسوق الباص
تركي : ايي افا علـيك اعرف
فيصل : وبعدين كيف نرجع ..؟!
تركي : بقول حق السايق يــرجع لكم البــاص ..
وصلـــو الحديقه ونزلـــو كلهم ماعدا رحــيل وتــركي ..
فــي الطريق وهم يمشــون
رحيل كان ودهــا تسأل تـركي إن كل هذولا اخوانه ولا ..! بس ماحبت تتدخل في شـيء يكفي ان ساعدها

وفــي مكــــــــان بعـــيد عن هنـــــــــــا
بعيد عن البـــــاص وعن الحديقــــــــه ..

كـــــان البيت ظــلام وهو يمشــي بـثــقه على ان البيت شبــه مهجــور يعني مخـــيف
بــــس بـدر تعــود على هذا المكـــان
دخــل الغــرفه المتعــــــــــود فيهــا وبــين مــاهو يمشــي طـــاح
شهــق شهقــه خفــيفه وحــط يده بالأرض علشان بقـــوم بس المفــاجأه يوم إن مسك شــيء
حــاول يعــرف شنــو هذا اللي مسكــه في البيت والغرفه كلهــا ظــلام ومهجــوره يعني مستحيــل يشــوف شــيء
كــل للي عـــــــرفه إن مســـــــك إنســان
من هذا الأنســـان مــايدري ..
حــط يـــده ومســك شعر مجعــد وبعدهــا عــرف ان اللي بـالأرض إنســــــانه
طلع جواله من جيبه يمــكن نــور جواله يخلــيه يعرف منو اللي بالأرض
فـــتح جــواله وحــط النور البنـــــــــت وشهقـــه شهقـــه قـــويه بعد مــاشــافت
إن البنت وصــــــاحبة البيت " نوره " ملطـــــخه بالدماء وعيونها مفتــوحه بشــكل مخيـــــــــف


تــــــــابعوني في الفصــل اللي بعدو ^.^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
●{ GnTL } ~
[ مدير المنتدى ]
[ مدير المنتدى ]


ذكر [ مشآركآتي ] . : 893
تاريخ التسجيل : 04/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:34 pm

اربعة عشر أخـــوه يعيشــون في صراع مع الزمـن

..


الجــزء الثاني
الفصل الثانـــي ..


كـــــان البيت ظــلام وهو يمشــي بـثــقه على ان البيت شبــه مهجــور يعني مخـــيف
بــــس بـدر تعــود على هذا المكـــان
دخــل الغــرفه المتعــــــــــود فيهــا وبــين مــاهو يمشــي طـــاح
شهــق شهقــه خفــيفه وحــط يده بالأرض علشان بقـــوم بس المفــاجأه يوم إن مسك شــيء
حــاول يعــرف شنــو هذا اللي مسكــه في البيت والغرفه كلهــا ظــلام ومهجــوره يعني مستحيــل يشــوف شــيء
كــل للي عـــــــرفه إن مســـــــك إنســان
من هذا الأنســـان مــايدري ..
حــط يـــده ومســك شعر مجعــد وبعدهــا عــرف ان اللي بـالأرض إنســــــانه
طلع جواله من جيبه يمــكن نــور جواله يخلــيه يعرف منو اللي بالأرض
فـــتح جــواله وحــط النور على وجهها وشهق شهقـــه قـــويه بعد مــاشــاف
إن البنت وصــــــاحبة البيت " نوره " ملطـــــخه بالدماء وعيونها مفتــوحه بشــكل مخيـــــــــف
بلع بدر ريقه وهو يقـول : نــوره نــوره
صــار يهزهــا بقـــوه وهو يصــارخ : نــــــــوره نـــــــــوره
لـــكـــــن لاحيــــــاه لمن تنــادي
وقـــف وهو مو عارف شنو يســوي يتركها بالبيت الحالها ولا ياخذها ووديها المستشفى
بــس المشكــله اذا راح المستشفى راح يشكـــــــون فيه ..!
ليه المكان مهجــور ... وليه جــاي عندها ... وش العــلاقه اللي بيــنه وبينها
كــــــل هذا بــدر خــايف منـــه ..
طــلع بســـرعه من البــاب الكبـير وركــب سيــارته وهو يحــاول يبعــد عن البــيت .. !

فــي المطعــم
بعد ماراح تــركي هو مع رحيــل وشرا لها عباه ع الكتف الخفــاش وصندل ..
تركي : ممكن تقولين لي قصــتك
رحيل بهدوء : انت ليه تساعدني
تركي ماعرف وش يــرد اهو اصلا مايدري لـيش يساعدها ســكت واكتفى بـبتسامه
رحيل : انت تعرفني
تركي : نــوب
رحيل : اجل ليه تساعدني
تركي : والله مـــدري خلينا من هذا وقولي لي قصتك
رحيل : أمـي ماتبـ ماتبـ ... ماقدرت تكمــل الا انفجرت واهي تصيح
تـركي بسرعه : طيـب خلاص لا تقولين شيء مابي اعرف بس لاتصيحين
يــوم شاف مافي فايده منها
مسك يدهــا و طلع بعد ماحاسب وركبها السياره
مشــى وهو مو عارف وين يــروح بس يبــي رحيل تــسكت وبعد ربع ســاعه اسكتت
وقــف تركي أمــام العماره وقال : يلا انزلي
رحيل : وين ...؟
تركي : الشقــه
خافت رحيل ورجعت على وراء
تركي : لا تخافين ماراح اسوي لك شيء اصلا ماراح ادخل معاك بس بوصلك
رحيل : طيب وش اسوي هناك
تركي : تلعبين
رحيل : العـب ..!
تركي : مدرري عنك يعني وش تسوين
رحيل : هههههه
ابتسـم تركي ابتساامه كبــيره شق حلجــه أول مره يسمعها تضحك
رحيل ببتسامه : طيب هذي من شقتــه
تركي : شقتـي مرات نتجمع فيها انا والشباب بس ماحد عنده مفتاح غيري يعني تطمنــي

فــي اليـــوم الثــاني يــوم الخمــيس
الســاعه ثمــان صبــاحـا

الكــــــل نـــايم حتى الخدامــات يعني القصــر كــان هــدوء ..
فــي غرفــة بنــدر ..
صحـــى من نـــومه بس لما الحين ع الســرير وماقام
رن جـــواله بــس ماهتم ولا حتى تنـزل يشــوف مين المتصــل
قــام وراح دورة الميــاه ياخذ له دش

وفــي الغرفه اللي قبـــاله وسن و وجــن ..
صحــت وجن على أزعــاج جوال وسن ... قامت من السرير وراحت عند اختها
وجـن : وسن وسن قومي جوالك يرن ماخلاني أنــام
لفت وســن الجهه الثانيه وغطت راسها
وجن : وسن قومي وردي ولا ترى بقفــله او بحطــه ع الصــامت
مــاردت وسن عليها وتأففت وجن من قلـــب وراحت دورة الميــاه تاخذ لها دش

وفـي الغــرفه اللي جنبـــه غـرفة بــدر
مــانــام من أمــس يفكـــر في اللي صـــار
نـــوره مقتـــوله أكيد مقتـــوله بس مين قلتهــــا ...!
يــاربي أنــا لازم بكـــره اســافر والا القضـــيه راح تكــــون كلها علــي
قــام بسرعه من السرير ودخــل دورة الميــاه غسل وجهه بسرعه
وطلــع شنطـــة السفر ودخــل ملابسه في شنطــة السفر
ولبــس بدلــه رسميه ومشط شعـــره على ســريع
وطلع بره القصر وهـــو نــاوي يــروح البحريــــن ..

فـــي الدور الثــالث ..
فــي غــرفة فـــداء
صحـــت من النــــوم على ألام رجلهــا وظهرها..
حــاولت تكتم صراخها لـــكن ماقدرت وفجــأه انفجرت بالصراخ
فيــصل كان غــرفته قــريب من غرفتها .. وبما ان نومه خفيف هو اللي حس فيها
وراح لها ..
: فــداء قومــي معاي اوديك المستشفى
فداء مو قادره تتكلم من الألام بس تصـــرخ
مو عارف فيصل وش يســوي متـــوتر ع الاخر
راح غــرفة أمـــه .. وطــق الباب وفتحت
ام فراس : شنو شصاير ..؟
فيصل : يمــه فداء تصـــــــــارخ بسرعه قومي نوديها المستشفى
ام فراس بـ برود : يعني شنــو الغريب انت تدري ان اختك فيها تكسر دم
فيصل : يمــه اسمعي صراخها لازم نتصــرف
ام فراس : طيب روح ودها المستشفى انا شنو بيدي
دخلـــت وسكرت الباب وراها
ورجــع فيصل عند فداء اللي ماازالت تصارخ وتصيح
فداء واهي تصارخ : فيصـــــل حــاسه إني بمووت من الألام تكفى ســــــــو لي شــيء مو قادره اتحمــل
خاف فيصل من كـــلام فداء حــاول إن دموعه ماتنزل علشــان فداء ماتحس بـ ضعفه
لــكن ماقدر يخفــي دمـــوعه .. : فداء حبيبتي تحملــي اشوي وحاولي تقومين بوديك المستشفى
شالها بــين إدينـــه وراح فــيها المستشفـــى

وفــي الغـرفه الثانيـــــه اللي جنبــه غــرفة فــراس ..
كــان صــاحي من أول ماصارخت فــداء من ألامها .. ضام رجــوله ويصيــح من قلـب
يـــاما حــس بالألام اللي فـي فداء ، وماحد قــدر يعــالجه
يــاما صرخ وصــرخ والكــل كـان مكتــوف الأيــدي مــاحد قـادر يســوي لــه شـيء
كــان يتذكــر الامـــــه ويصـــيح وهو يــدري إن فــداء أصعب من حـــالته
للعــــــلم ..

{ فــراس فيه تكسـر دم فـولي بـس مافيه فقــر دم
امــا فداء تكســر دم فــولي وفيها فقــر دم ..}

اما بالغرفه الثانيه فــي غرفــة بسيــل ..
بعد صراخ فــداء من ألامها قامت اسيل وراحت غرفة بسيــل
جــالسين جنب بعــض وهم متأثريـــن
اسيل : تتوقع يقدرون يسـون لها شيء
بسيل من غير ماناظرها ويناظر الأرض : لا
اسيل : بسيل شلــون نقدر نساعدها
بسيل : مـدري
اسيل : بسيل تكلـــم عـدل
بسيل :.......
اسيل : بسيــل وش فيك
بسيل :........
اسيل : اووووفف أقــوم غرفتــي احســن

فــي الدور الثــاني .. أم مساعد
فــي غرفـــة تـركي صاحي من الســاعه ســـت بس ماقام من السرير ..

الحين اهي نايمه ولا جالسه وش جالسه تسوي اكيد اذا صحت بتكون جوعانه
وانا نسيت احط لها اكــل في ثلاجـــه ولا يمكن من امس مانامت لانها خايفه الحالها
ولا يمكن اهي مثلي صحت من الساعه ست وجالسه تفكر فيني
ياربي هي وش قصتها بالضبط اشغلتني مدري انا حبيتها ولا شنــو
ليه افكر فيها اصلا وش علي منها انا بس حبيت اساعدها
ليكوون بس طحت في حبها لا لا ان شاء الله ماطيح فــي الحـب
أعرف نفســي ويني وين الحب انا حدي أقـــزر
بس عادي اكيد راح يجــي هاليووم اللي اطيح في الحب
بس ماتوقع طحت في حب رحيل
كــــــان كل هذا مايفكر فـــيه تـــركي

وقبـــل مانروح غــرفة مساعد و ساره والياس والريم
دق بــــــو بدر الجــرس علشــان أولاده وبنــاته ينزلون في الحديقه ويفطرون ســـوا

نــزلو البعــض في الحديقــه وكالعاده شافو طــاوله طويلــه وكراسي على عددهم
وأبــوهم جــالس فــي أول بــداية الطــاوله
صبــحو عليه وبــاسو راسه وجلسو بـأماكنهم
بـو بدر : وين البــاقي
الكل :.........
بو بدر : وين بـدر و وسن وفيصل وفداء وفارس
وجن : وسن نايمه حاولت اصحيها بس مو راضيه
تركي : ماقلتي الا وسن تقــوم هذي نــومة اهل الكهــف
بـو بدر ناظر ولــده تركي بنظرات حــاده .. يعني { مالك شغــل
حــك راسه بـأحراج ونزل راسه
وكتمت ســوير ضحكتها كالعااده
بو بدر : طــيب وفيصل وفداء وفارس وينهم يا اسيل وبسيل
اسيل : فــراس بالغرفه مايبي ينــزل
بسيل : وفيصل راح يودي فــداء المستشفى
بو بدر : عسى ماشر وش فيها ...؟
ام فراس : يعني ماتدري ان بنتك فيها تكسر دم
بو بدر : الله يكون بعونها ، بسيل
بسيل : هلا يبــه
بو بدر : روح نــاد فراس وخلــه ينزل غصب عنــه
وجن : وعلى طريقــك صح وســن
لف بو بدر على وجــن وهو يقول : اعتقد انا قلت له ينادي فراس ماقلت يصحــي وســن
بلعت وجن ريقها ونزلت راسها
بو بدر : بنـــدر
رفع بندر راسه على ابوه من غير مايتكلم
بو بدر : ويـــن أخوك بدر
بندر : مدري عنــه
بو بدر : اصعد فوق وخلــه ينزل تحت يفطر
وقــف وحـط يدينه في جيـبه ودخــل القصر علشان ينادي بدر
بعـــــــــــــد نــص ساعه .. الكــل صار على طــاولة الطعام مــاعدا بـدر
اللي اتصلت فيــه امه وقال بكذبــه ان هو بطريق الكويت على إنه بطريق البحرين ..

بـوسط الفطور
بــو بدر : الياس و الريم
التفتو الياس والريم على ابوهم
بو بدر : من يــوم ورايح أنتو تروحون فـــوق عند خالتكم أم بدر وهناك في جناح لكم جناح خــاص فيكم
الياس : ليــه يبه ..؟
بو بدر : اليـــــــوم زوجتــي راح تجي وراح تــاخذ الدور الارضــي
تعــالت شهقاتهم و كــل واحد يلتفت ع الثــــــــــــاني
بو بدر يكمل كلامه : الياس و الريم وهناك في جناح لكم في الدور الرابع عبــاره عن مطبخ وحمامين وغرفتين ومجلــس واليوم العمال راح يجون ينقلــون اغراضكم فـــوق ...!

فــــــي طريــق البحرين فــي الجمــارك ..
كــــــان الطريق زحمـــه لانه اليوم مثل مانتو عارفين الخميـــس ..!
يـــوم وصــل الدور على بــدر القـــو القبــــض عليه بســــرعه
فـــي مركز الشــرطه ..
: احنا فتشنا جوالها وشفنا رقمــك اخــر اتصال فيها وشفنـــا بصمــاتك على الجثـــه
بــدر : اللي قلته كله صح بس وربــي مو انا اللي قتلتها
: انت كيف عرفت إنها مقتــوله
بدر : انا كنت عندها وفجأه وانا امشي شفتها مقتــوله
: وش العــلاقه اللي بينك وبينها ..؟
بـدر : ...........
: والبـــيت منو باسمه ..؟
بدر : ..........
بدر : ولــيش يوم شفتها مقتــوله ماحاولت تتصــل فينا ..؟!
بدر :.........
: يعني راح تظل ساكت ..؟
بدر : والله مدري وش أقـــولك بس و الله انا مالي ذنب انا تفــاجأت يوم شفتها مقتــوله
: طيب ليه ماتجاوب على اسالتنا ..؟!
بدر : ماعندي أجـــوبه
: يـــاعسكري أخـــذوه
بــدر وهو يصارخ : ولله انا مالي ذنــــــب والله أنــي مالي ذنب في اللي صار


العصـــر الســـاعه أربـــع

الريم : ياربي ابي انــزل تحــت مو متحملــه هالمكان
وسن : صج أنك قليلة ادب يعني عيني عينك تقولها مو متحمله اجلس هنا
الريم : والله مهوب قصــدي بس منقهره من ابوي بـيتزوج
وجن : مو غريبــه عاد على ابوي
الريم : عارفه ان مو غريبـــه بس احنا من طلعنا من الدنيا وابوي ماتزوج اخر وحده امي الله يرحمها وبيني وبينكم أنــا ابي اكــون اخر النعقوود مابي احد يـصير تحتــي
وسن و جن انفجرو ضحك : هههههههههههههه
الريم : شنوو وش فيكم تضحكـــــون يادوببه
وسن : من جدك ابوي بـهذا العمر يجيب عيال
الريم : والله مايصلح يجيب عيــال ؟
وجن : ابووي كبير
الريم : طيب يمكن ياخذ وحده صغيره كبرنا
وسن : لا لا ماتوقع
وجن : ايي صح ابوي عاقل مايسويها
وسن : المهم قــومو ننــزل تحت
وجن : لا خلوكم ابوي مابعد يطلع
وسن : ايي بس ابوي وينه بالدور الارضــي ماراح يحــس
الريم : لا خليهم هم يجـــون

فــي غرفة بــندر ..
بندر : طيــب لــيه تسوين لــي كذا والله حرام عليك انا احبك
وتين : اوووه منــك بندر احبك واحبك وربــي زهقت منها خلاص ادري انك تحبني
ســكت بــندر تـــــعــود على كـــلامها القـــاسي
وتين : اليوم نطلع
بندر بفرحه ونسى اللي قالته من اشوي : جــد والله وتين
وتين : إييي جد اجل اكذب عليك
بندر : طــيب وين نروح
وتين : اممم نتمشى
بندر : لا بعزمــك على احلى مطعم تبيـــنه
وتين : اوكي نروح أونو
بندر : اوكي اونو امرك الحـــين ...؟
وتين : طــيب انتظرك
بندر : بس انتي وينك ..؟
وتين : فــي بيتنا يعني وين بكون
بندر : اوكي مسافة طريــق وانا عنــدك

تركي واقف ويطق الباب على رحيــل
فتحت رحيل الباب بعد خمس دقــايق
تركي : واخيرا فتحتي الباب
رحيل ماكانت لابسه شيــله متعــوده على قلتها وكانت لابسه بجــامه ورديـه اللي شرا لها تركـي وشعرها كان كله متســاوي يوصل لـ اكتافها وحــرير
رجعت شعرها على وراء اللي كل اشوي يطيح على وجهها وقالت : أدخــــل
تركي بتوتر : لا بس البسي طرحتك وعبايتك وانا انتظرك بالسيــاره
رحيل ببتسامه حلوه : اوكي
البست عباتها الكتــف وطرحتها بهمــال وركبت السياره
تركي وهو يعــدل طرحتها : كذا الناس يلبــسونه
نزلت راسها بأحراج وسكتت
تركـي لف عليها مقــابلها بالضبط وقال: رحيل قولي لي قصــتك والله مو قادر انام الليل وانا افكر
رفعت راسها واهي تناظره بـ براءه وســاكته
أمـا تركي على طــول خــق من نظراتها ولف راسه على جهة الشبــاك وقلــبه اشوي ويطلع من مكانه
يــوم هدا اشــوي لف عليها شافها تناظر الشباك بحــزن
تركي : رحيل
التفت عليه : هلا
تركي : ماراح تقولين لي سالفتك
رحيل : انت ليه تساعدني تعرفنــي صح ..؟
تركي : لا والله ماعرفك
بلعت رحيل غصتها واهي تحــاول ماتصيــح قدامه
تركي : انتي تعرفين اهلك كلهم
رحيل : اعرف امي وابوي
تركي : عندك خوات اخوان
رحيل : ايي عندي بس ماعرفهم
تركي : كيف ماتعرفينهم
رحيل : مدري
تركي : رحيــل وربي حيرتيني تكلمــي عــدل
رحيل : سالفتي طــويله وصعبــــــــــه مستحيل تفهمها
تركي : بس انتي صغيره كيف سالفتك سالفه ومدري شنو
رحيل : ماعشت حياتي الا 16 سنــه لكني ذقــــــت الويل والعذاب منها وكأنهم مليـــون سنه
تـركي : انا ابي اسمعها كلها
رحيل ببتسامه باهته : راح تمل
تركي : ما أمـــل بس انتي تكملــــــــي ..
لفت على وجهها على شبــاك مره ثــانيه وبدت تحكـــــي قصتها لـ تركي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
●{ GnTL } ~
[ مدير المنتدى ]
[ مدير المنتدى ]


ذكر [ مشآركآتي ] . : 893
تاريخ التسجيل : 04/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:35 pm


...{ أذكر وانا صغيره كنت العب مع أخـوي واختي وامي كانت تربينــا وتحبنا وماتفرق بينـــا
وفجــأه كل شــيء تغــير صــار عمري عشر سنــوات وامي تزوجـــت
كنت أنــا اكبر من اخوي واختي وكان زوج امي دايم يحاول يحتك فيني وقلت حق أمــي بس ماصدقت
وبعديـــن مـدري زوج امي وش قال حق امي وفجــأه صــرت في غرفه صغيره وفيها حمــام
وكــان الأكل وكل شــيء يوصلني من الخدامه اللي كانت تضربني وتعذبني صرت ماشوف اخوي واختـي حتى الحين ماذكر اشكالهم كثـير
ست سنــوات وانا بذيك الغــرفه و فــي اليوم اللي اخذتني منها
أنـا كنت نايمه ومسكنــي زوج امـي وربط عيــوني علشان ماشوف شـيء وركبـني السيــاره
كنت صاحيه بــس أســوي نفســي نايمه ابي اسمع امي وزوجها وش يحددون مصيــري
وسمعت إنهم بتركونــي عند نفس المجمع اللي اخذتنــي منه
وبـــس وانتهت قصــتي يوم انت أخذتني ..}
تركي بفضـول : طيب انا اشوفك ماتعرفين تلبسين غطاء يعني ولا مره لبستي
ضحكت رحيل بخفه وقالت : من كان عمري عشر سنوات وانا بالغرفه ماعمري لبست طرحــه
تركي : طيب زوج أمك سوه لك شـيء ..؟
رحيل : لا
تركي : ولا حتى يوم كنتي بالغرفه
رحيل : يوم كنت بالغرفه ماشوف احد الا الخدامه
تركي : والخدامه وش كانت تسـوي لك ..؟
رحيل : كانت تعذبني وتضربني
تركي : بدون سبب ..؟
رحيل : زوج امي كان يقولها اضربيها تصــور ان الغرفه اللي انا فيها تطــل على غرفة الخدامه وزوج امي دايم يكون عندها
تركي بفهاوه : كيف يعني
رحيل انحرجت وغيرت السالفه : وين بنروح
ضحك تركي على غبائه ولاحظ كيف رحيل غيرت الســالفه
عدل جلســته وصار يســوق ويوم وصــل عند الاشــاره
قال وهو مبتسم ابتسامه خبيثه : كنتي تشوفينهم
رحيل مافهمت : اشوف من ..؟
تركي : الخدامه مع زوج امك
نزلت راسها بأحراج واهي من داخل تسب نفسها
تركي : ههههههههههههههههه
مدت بــوزها ولفت تشــوف النــاس
تركي : اممم رحيل
رحيل : هلا
تركي : بجيب لك مــلابس من ملابس خواتي انا ماعرف حق مــلابس البنات
رحيل : ؟
تركي : يعني بجيب لك مــلابس منهم وبشــوف ذوقك يشبه حق منو من خواتي وبشتري لك زيها
اكتفــــــــت رحيل بـ بتسامه

: بدر انت خايف من شيء ..؟
بدر : ......
: بدر أنت لازم تقول لنا كل شيء ترى القضـــيه مو سهله لانا اكتشفنا البيت المهجور هذا مو بيت نــوره
بدر : أجــــــل بيت منــــــــــــو ...؟!
: أنت كنت تظـــن بيت منو ..؟
بدر : بيت نـــوره
: يعني أنت تدري إن هذا بيتها
بدر وهو منزل راسه : إيي ادري
: وليه ماقلت من قبـل
بدر : مــدري
: بدر أنت لازم تتفاعل معانا علشــان نعرف من القـــاتل
بدر : وطــيب انا وش راح يكـــون مصيري ..؟
: اذا مو انت القاتل اكيد راح نفرج عليك
بدر : طـيب وابــوي توعدنــي مايوصل له شــيء ..؟
: دامك مو انت القاتل ليش خايف من ابوك ؟
بدر بكذبه : ابوي مايتحمل اي ضغــط عليه
: وانت مو خايف يسأل عنك ..؟
بدر : لا انا قلت له اني مساافر البحرين وبظل اسبوع
: وانت واثق ان القضيه راح تخلص بعد اسبوع ..؟
بدر : يعني متى راح تخلـــص
: اذا ماتجاوبت معانا اكيد راح تطــول القضيـــــه

وسن : بناااااات قومو لا يفوتكم أبــوي مع زوجتـــه
كل البنات راحو عند الشبــاك يشوفون ابوهم
الريم : ويـــــــه هذي صغيره مرره
ساره : ههههه يعني شرايك اكيد بيتزوج صغيره تبين ياخذ وحده كبر امهاتنا
وجن : انا ماتوقعت ياخذ وحده كذا
الريم : قلت لكم بس انتو قلتو لا عاقل ابوي مايسويها
اسيل : بعــــــدو خلــوني اشوف
قامت الريم وجلست جنب فداء اللي ماقامت وراحت اسيل مكانها
اسيل : واااي خقــــــــــه زوجــة ابوي
وسن تضربها على راسها : وجـــع شنو خقـــه بعد انتي انا احلى منها
ساره : إييي مره أنتي احلى منها
فداء : كم عمرها تقريبا
وجن واهي تلف عليها : كبـــرك 24
فداء : والله من جدكم ويـــــع ليه ابوي ياخذ هالعمر
اسيل : ولا بعد مصبغه شعرها اشقر
الريم : والله ماخليها تعيش هنا مو كيفها
وسن : ماحد حار قلبه من زواج ابوي غير الريم
ساره : ههههههه ايي علشانها اخر العنقود وامها اخر وحده ابوي تزوجها
وجن بجديه : الريم حبيبتي ماعليك منه اكيد في النهايه ابوي راح يرجع لنا
اسيل : هههههههاي وش قالت يرجع لنا قالت
وجن : اييي بيرجع لنا يعين بعيش طول حياته مع هذي
فداء : طيب انتو وش فيكم مكبرين السالفه الشرع حلل اربع وخلاص عاااد

فــي العماره اللي باين من شكلها ان عمارة نـاس فقراء
وتين جالسه وتنتظر بنــدر يمرر عليها ..
اتصلت على صديقتها أمل ..
وتين : امــل انتي متأكده إن سعود في مطعم اونو
امل : ايي والله متأكده
وتين : انا الحين بروح مع بندر مطعم اونو وبشــوفه
امل : احســه ماراح يهتم
وتين : لا انا ادري ان سعود يحبني بس يكابر واذا شافني مع بندر بعصب وبيعترف لي بحبه
امل : ههههههههاي مره واثقه
وتين : أكيد واثقه انا وتين صحيح اني فقيره وعلى قد حالي بس يكفــي جمالي اللي الكل يدور علــيه
امل : والله ماحد طاح ضحية حبك في سعود الا بندر
وتين : أمــل يلا اكلمك بعدين بندر اتصــــل
سكرت من امل وردت على بندر ..
: وينك تأخرت
بندر : انا جنب العماره يلا اطلعي
طلعت وتين واهي لابسه عباه ع الكتف المرصص على جسمها ومليان كرستال وشعرها الكستنائي الناعم نصــه طالع ولابسه نظاره شمسيه وحاطها مرطب شفايف أحمر اللي معطي شفايفها حلا زود على حلاه
وركبت السياره : هاي وش فيك تأخرت
بندر ببتسامه حلوه نادر مايبتسمها : كنت مشغول اشــوي
وتين : طيب يلا سوق لا نتأخر
بندر عقد حواجبه : نتأخر على منوو ..؟
وتين برتباك : اقصـد بتصير صلاة المغرب
مارد عليها وشغل المسجل على اغنية راشد الماجد

تفنن


تفنن في طروق الحب شرقني وغربنــــــــــــــي

معك يا زين دوخات الهوى ويا حلو مشـــــواره

وغرد في سما سمعي ابي تحكي وتطربنــــــــي

سواليفك مطر عمري .. ربيعي ضحكة ازهـــاره


حبيبي يا بعد كلي وكلك صدق تعجبنـــــــــــــــي

بغيباتك وصداتك وتلويعك وتكــــــــــــــــــــراره

تجنن كل ما اشوفك احس انك تذوبنـــــــــــــــي

وتضيعني من الدنيا .. وتشب بخافقي نـــــــــاره



جمالك ناهب قلبي وتفكيري وناهبنــــــــــــــــــي

دلالك يارقيق العود .. عود تعزف اوتـــــــــــاره

تولعت بتصانيفك .. وتعذيبك يولعنــــــــــــــــــي

وعلى اي حال راضي بك شمس العمر وانــواره

بعد مــاوصلو المطعم اجلسو في الطــاوله قبال بعض وشالت وتين النظاره
وبانت عيونها الوساع مكحلـــه ولابسه عدسات ورموشها مطولتهم زود عن طولهم

بندر وهو يناظرها بحب : آمـري وش تبين اطلب لك
وتين : فوتشيني وكولا
بندر : وبعد
وتين : بـس مابي شيء
بندر : أكيد ..؟
وتين بملل : يوووه خلاص قلت مابي شيء
نزل عيونه تحت وهو يناظر الطاوله وهو عاض على شفته رفع عيونه وابتسم لها غصب
وقام من الطاوله
تأففت وتين من حركاته واهي تلف يمين ويسار تدور على سعود وأخيرا شافته على يمينها جالس مع اخوه
بعد خمس دقايق رجع بندر وجلس مكانه
وتين تبي تلفت انتباه سعود مسكت يد بندر واهي تقول : بندر حبيبي
بندر جــمد من كلمــة حبيبي أول مره وتين تقولها له
كملت وتين وقالت : تحبنـــي
بندر : أنــا مو بس أحبك أمووت فيك بس أنتـ انتي مدري ساعات احسك قاسيه
لفت وتين عيونها على سعود اللي يطالعها بشـراره وقالت : والله مو قاسيه انـا بعد أحبــك واذا قسيت عليك سامحني لاني ادري مافي احد يحبني في هالدنيا غيري فديتك
بنــــــدر ماقدر اوصف لكم شعـــوره أول مره يشــوف وتين كذا
وتين اللي عشقها من كــــــل قلبه وبس مره بحياتها قالت له احبك واليـــوم ثاني مره
من زمان ماسمعها منــها حــاس بشعور حلـــو
ارتــاح قلبــه كثير من كلامــها وتطمــن إن وتين لما الحين تحبـــه
عــنده عادي تكــون قاسيه معاه بس الأهم إنها تحبــــــه

// // // //

أنتهـــــــــــــــــــى ـآ

فــي البـــآإرت اللي بعـــــــــده

: إيييي نعم أنـــا قتلتها

: الريم تغيـــرت كثير من أبــوي تزوج مو الريم اللي نعرفها

: فـــــراس لا تتدخل في شيء مايعنيك
فراس : بــــس هذا أخــوي

: تركي أنا احبـك

أنتظــــــروني الثلاثاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
●{ GnTL } ~
[ مدير المنتدى ]
[ مدير المنتدى ]


ذكر [ مشآركآتي ] . : 893
تاريخ التسجيل : 04/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:40 pm

الجزء الثـــاني
الفصــل الثــالث ..

دخــل تركــي القصــر وعلى طول فــي غرفته ..
ومن أول ماقفل الباب ضرب راسه بقــوه : يـــوه نسيت اشتري حق رحيل جوال يــاربي
بــس فكره الحين بدخل غــرفة خواتي وأخذ منهم مــلابس واشوف رحيل زي ذوق مين من خواتي
دخــل أقــرب غرفه غرفة ســاره
ساره على طول : خير وش عندك بغرفتي
تركي : الخير بوجهك يا أم الخير بس امي تبيك
ساره : اصلا امي مو موجوده في البيت لا تكذب
تركي : انا مو كذاب امي في دور خالتي ام بدر رووحي لها
ساره : رجعـــت ..؟
تركي : اييي
طلعت ســاره من غرفتها وراحت فــوق
فتح تركي كبت الملابس وشــاف
تــنورة كاروهات أحمر مع حزام أسـود وبلــوزه بدون اكمام سـودهـ وفيها من فــوق ورده حمـراء حلوه
خذها وطــلع بــره الغرفه ..
صـعد فــوق وهو خـايف يكــون أبــوه موجود..
طق الباب بســـرعه وفتحته الخدامه
: بابا كبير موجود ..؟
سيتي : No
تركي : طيب يـلا أذلفي عن وجهي
دخــل غرفة اسيل وماشافها موجوده فتح كبت الملابس بسرعه
طلـــــعت عيونه من كثـر مايدور على مــلابس ..
اللي يشــوف كبت اسيل يقول هذا له خمس سنوات وماحد رتب المـلابس
هو صحيح اسيل ماتحب ترتب مـلابسها تخليهم على فوضتهم
أخذ بلــوزه على طــول لــونها ابيــض سادي وفيها كتابات بالأنجليزي بجميع الألوان الفاقعه
وكتابات بالعربـي وكل شــيء وكلهـا بخط اسيل وبسيل..
ابتسم وهو عاجبتــه الفكره : فـكره حلوه بشتري بلــوزه لونها ابيض سادي واكتب انا ورحيل فيها
أخذ البلــوزه وهو يحـاول يقــره شيء من اللي كاتبته اسيل بس مافهم ولا كلمــه
كل اللي عــرفه إن هذي البلــوزه ذكرى حــق اسيل وبسيل
رجع البلــوزه مكانها وطلع بــره الغرفه ..
ودخــل غرفة فداء وماشاف فداء موجوده
شــاف برمودا جينز مليانه بالكرستال مع بلـوزه سيـر (سيـور) لونها ابيض سادي
سحبها وطلــع بســـرعه
وهو يصعد فــوق شـاف ساره واهي تمسح دموعها
راح لها وهو مستغرب : ساره شفيك تبكين
ساره واهي تصارخ : كلـــه منك ماحبك ماحبك ... ونزلت تحــت
تركي : وش فيها يــوو ليكون ابوي موجود وصرخ عليها
فجأه انفتح الباب وطلع أبــوه بهيبــــته وهو يقول : وش عندك واقف هنا
تركي برتباك : آآآآآ هذا بـس ساره بلوزة هذي
بو بدر : تتكلم بالألغــاز انت
تركي : لا إيي مساعد مساعد
بو بدر : وش فيه مساعد
تركي : لا مو مساعد بدر
بو بدر بعصبيه: تكلــــــــم عــدل
تركي بسرعه : بس كنت ادرو بدر
بو بدر : وانت تستهبل بدر اخوك في الكويت وحتى اذا كان هنا تتصل عليه مو تصعد له فــاهم
مـــاشاف بو بدر الا غبـــار ولـــده : ان الله وان اليه راجعـــون

// // //

: حســـام أحمد آل *****
بدر وهو يبلع ريقه : وش فيه
: حصلنا علــيه بصمــات في جثــة المقتوله نوره فيصل آل *****
بـدر بصدمــه : لا مسستحيل مستحيل حســـام مستحيل يســـويها
: وليش تستبعد عنه هذا الشـيء لا تنسى إن كان يحــاول قتــل أمه
بدر بخوف: أنــا مدري عنه انتو استدعــــوه وسألوه بس انا مـــالي شغــل والله مالي شغل
: بــدر حاول تتجاوب معانا
بدر : اللي عنـــدي قلته لكم
: بس ماقلت لنا شنو علاقتك مع نـــــوره وليش كثر الأتصالات اللي بينكم
بدر : علاقاتنا كانت صداقه
: طـيب دامها مثل ماتقول صديقتك لـيش مابلغت على طــول يوم انك شفتها مقتوله
بدر : .........
: بـــدر إذا راح تـظل ســاكت راح نستدعــي ابوك
بدر : لا لا تكفى إلا ابوووي
: أجل جــــــــاوب على كل اسألتنا
بدر : ماعندي أجــوبه بس انا مالي شغــــل والله مالي شغل
: طيب انت شاك فــي منو ..؟
بدر : ولا أحـــد
: طيب أنت يوم تروح تزورها وش كنت تبي منها ..؟!
بدر :.........
: بدر ســوري احنا لازم نستدعــــي ابـــوك
بدر وهو يصارخ : لا والله مااااااااالي شغل باللي صاااااااار والله العظيم مالي شغل وانا مو أنــا اللي قتلتها
سحبــه العسكــري وقطـــه في النظاره

في اليـــــــــــوم الثــاني
في الصبـــاح مثــل كل يـــوم البعض يروح الجامعه والبعض المدرســه والبعض بسابع نـــومه

الريم : اليــاس يلا قوم تأخرت ع المدرسه والله سوير بتذبحنـي قووم بسرعه
الياس : لاحووول حلاص الريم مو لازم تروحين المدرسه
الريم : شنو ماروح المدرسه بعد انت تبي ابوك يذبحني
الياس : طيب رووحي مع اسيل
الريم : اسيل بتروح مع بسيل
الياس : روحي معاهم
الريم : اليــاس انت تدري ابوي ماراح يوافق اروح معاهم قووم الياس
قــام اليــاس بعد الحاح من اختــه الريم ..
في السيـــاره ..
الريم : الياس شفت زوجــة ابوي
الياس وهو مندمج في السياقه : لا ماشفتها
الريم : صغيره يمــكم كبرك
الياس : اكيد يعني تبينه يتزوج كبيره
الريم : طيب تتوقع تجيب منه عيال ..؟
الياس : اذا الله كاتب بتجيب بس انتي وش حارك
الريم : ماحبها
الياس : ليه ماتحبينها يمكن تطلع طيبه وحبــوبه
الريم : لا مو طيبه ولا حبوبه اصلا اهي تزوجت ابوي علشان فلوسه بس
الياس : من جدك كيف عرفتي
الريم : احساسي يقول
الياس : اقول انزلي ولا يكثــر وش قالت احساسي
الريم ماده بوزها : دووب

نــزلت ودخلت المــدرسه وراح اليــاس جــامعته
دخــل وشاف أخـوه بسيل وفيصل ...
الياس : الســلام
: وعليكم الســلام
فيصل : اقول الويس مو كان محاظرتك تبداء الساعه ثمان
الياس : ايوه
فيصل : يووه ليه جاي بدري من الساعه ست
الياس : مو عندي أخت علـــه غصب اوديها المدرسه
بسيل : والله لو انا منك بعد ماوديها ارجع انام
الياس : مدري خلاص طاار النــــــــوم
فيصل : هههههه الله يعينك يـلا انا بروح محاظرتي تامرون على شيء
بسيل : سلامتك بس لا تنسى برجع معاك البيت
فيصل : مو فااضي انت ماراح تخلص محاظرتك بســرعه ارجع مع بندر .... ومشى
بسيل : والله إن تبــــــن بعدين استحي اقول حق بندر برجع معاك
الياس : ههههههههههههههههههههههه حلوه تستحي منه ليه مو اخوك
بسيل : الا أخــوي بس استحي عمري ماسولفت معاه
الياس : ههههههههههه
بسيل : المهم ماعلينا اسيل تقول إن زوجــة ابوي خقق صج ..؟
الياس : مدري ماشفتها وانت وش عليك منها خقق ولا ليكون خربك ترووك
بسيل : ههههههه لا بس يعني اقــول
اليـاس بضيقه : الريم تغيـــرت كثير من أبــوي تزوج مو الريم اللي اعرفها
بسيل : ليه وش فيها ..؟
الياس : مــدري بس كلامها اليوم خوفني تقول ماحبها وان اهي متزوجه ابوي علشان فلـوسه
بسيل : ماتعرف خرابيط البنات يعني
الياس : المهم متى محاظرتك ..؟
بسيل : نص ساعه وتبتدي ليه ..؟
الياس : امممم بس بغيت اقولك نطلع بره الجامعه نتمشى شــوي


في السياره ..
تركي : رحيل انتي اي سنه المفروض ..؟
رحيل : اول ثانوي
تركي : ماتفكرين تكملين
رحيل : الا ودي اكمـل أنت تدري انا ماعندي أحد وانت أكيد بيجي اليوم اللي تروح و ...
قاطعها وهو يقول : مستحيل اتركك
رحيل : هههه تضحك علي ولا على نفسك بتجلس معاي اشوي وبعدها بتروح عند أهلك
تركي : انتي بتصيرين اهـلي
اسكتت رحيل واهي مو فاهمه منه شيء .... ويوم شافها ساكته مشى و شغل المسجل على أغنية

بلغ حبيبك وقله باخذك منه ..
هذا هو الحل مافي حل ثاني ..
ماقدر آقعد وآشوفك بس وآستنى ..
كل يوم عنك بعيد يزود جنآني ..
من يوم شفتك و آنا في دآخلي ونه ..
ولعت قلبي ترى شبيت وجدآني ..
قله ترى آموت لو ماتبتعد عنه ..
لازم آنا آهواك ولازم آنت تهوآني


وصلـو و فتح الباب وهو يقول : أنزلي
رحيل : وين ..؟
تركي : اول مره تجين الواجهه ..؟
رحيل نزلت راسها : ايي
تركي ببتسامه حلوه : طيب قــومي
نــزلو ولبــس النظاره الشمسيه والتفت عليها : انا حلو صح
ضحكت رحيل واسكتت
تركي : طيب وش رايك اسوي كدش بشعري
رحيل : شنو كدش ..؟
تركي : اممم يعني اسوي شعري كشــه
رحيل : من جـدك لا كذا أحلى
تركي : طــيب
مشـــو جنب بعــض و أول مره تركي يمشـي مع بنت من غير مايمسك يـدها ولا شـيء
كان يمشــي جنبها ويـدينه فـي جيبه أمـا رحيل تمشـي بهـدوء ..

كــان بدر ماسك خــده وينـاظر أبــوه بعتب
بـو بدر بصراخ: علمــني أنــا وش قصرت معااك علشان تصير قاتل ومدمن مخدرات انا اللي كنت اعتمد عليك في كل شيء سويت لك اللي ماسويته حق اخوانك انت ذراعي اليمين يابــدر كذا تســوي فيني وتنــزل راسي بالأرض
: لـو سمحت أخـوي ممكن تهدا وترتاح
بـو بدر : أنـا وين ارتاح و ولدي قـاتل ومدمن مخدرات
بدر وهو يصيح ويصارخ : أنـــــا مو قـــــاتل والله مــو قاتل انا مالي ذنب
: بـو بدر أحنا مابعد نتأكد منو اللي قـاتل نـوره ونبيك تساعدنا وتخلي أولدك يعترف فـي كل شيء
بدر : مـاعندي شيء اعترف فــيه واللي عندي قلــــته
بو بدر : جب ولا كـــــــلمه وبتقـــــول كل شــيء وأول شــيء علاقتك مع هالزفت نوره وحسام

فــي مـدرسة الثــانويه .. الســـاعه وحـده الظهـر وصـار وقــت الخرُوج
ساره : يــاربي اليــوم تأخرو علينا
اسيل : السواق في الشركه عاد الحين شــوفي منو راح يتنــازل ويمر علينا
الريم : حتى أبــوي أول مره ينســانا كذا أكيد من هالتبن زوجتــه
لفو ساره واسيل على بعــض وكتمــو ضحكهم
جات لهم المناوبه : أنتو خوات
ساره : ايي
المناوبه : طـيب وحده منكم تتصل على اهلها المدرسه مابقى أحد فيها
ساره : اسوول قومــي اتصلي على بسيل
اسيل : مابي لا تتصلون على بسيل تــوه راجع من الجامعه وتعبان
الريم : طيب اتصلي على ابوي
اسيل : انــا اتصل على ابــوي لو على مــوتي والله ماتصل سوير قومي اتصلي عليه
ساره : هــا انـا اتصل على ابــوي تبــوني أندفن الريم انتي اتصلي
الريم : مــابي حتى أنـا اخاف
المناوبه : أنتو جالسين تتعــازمون عطــوني رقم أبـوكم وانا اكلمه
اسيل : ايي والله صح فــكره حلــوه
خذت المنــاوبه رقم بــو بدر واتصلت عليه بــس ..( لم يتم الــرد .. ومره ثانيه وثالثه وكل على هذا الحال ( لم يتم الرد
ساره : يــو ليكوون ابوي صاير فــيه شيء
اسيل : بسسم الله عليه لا تفاولين يمكن نسى جواله في البيت
الريم : ولا يمكن العقــربه زوجتــه أخذت الجوال
تأففو من الريم اللي كل أشــوي تدخل زوجــة ابــوها في السالفه
ساره : اسيلــوه خلاص مافي الا بسيل اتصلي عليه
اسيل : بسيــل انســي اتصل عليه ماتفهمين تــوه راجع من الجامعه
المناوبه : ويعنــي شلـــون راح تجلســون لما العصر ماعندكم أخــو غيره ..؟
الريم : إلا عندنا بس مانعرف رقمهم
المناوبه : طيب ورقم بيتكم
ساره : ماعندنا كل واحد وله جــوال
المناوبه : لاحووول
اسيل : الريموو ماتعرفين رقم الياس ماصدق
الريم : لا والله ماعرفه
ساره : ايي لقيت فــكره اتصلو على جوالي وانـا اعرف تــركي ملـقـوف لازم يـرد على جوالي
المناوبه : يلا خلصينا عطيني رقم جوالك

في الجامعه ..
الياس : يــالله كيف كذا سيــارتي أختربت
بسيل : والمشكله اني ماجبت سيارتي وبندر وفيصل مشــو
الياس : يعني والحــل ..؟
بسيل : مــدري أنـا فيني نــوم
الياس : طـيب عطني جــوالك اتصل على مساعد ولا فراس يجــون
بسيل : مساعد و فراس فـي هالوقت في سابع نــومه وفيصل تلقاه تــوه راجع وهم نايم و مستحيل احد يصحى
الياس : طيب والحــل ......!!!
بسيل : تركي أتصل فــيه
اليـاس : طيب عطنـي جوالك جوالي طـافي
مــد بسيل جواله وأخــذه اليــاس .. وهو يتصل على تــركي ..

عند تـركي ..
فـي السياره واقف قدام العماره
تركي : خلاص رحيل بكره بمــر عليك وبوديك نفـس المدرسه اللي فيها خواتي وتسجلين عندهم
رحيل : أوكــي خلاص
تركي : يـلا باي
رحيل واهي تفتح الباب : باي
نزلت رحيــل ورن جــوال تــركي ..
تركي : الوو
الياس : وأخيـرا’ حنيت علينا ورديت
تركي : منوو ..؟
الياس : انا الياس ياتبن
تركي : ايي وش تبي
الياس : تعال لنــا الجامعه ضـروري
تركي : فاضي لكم أنـا وين سيــارتك ..؟
الياس : سيــارتي اختربت وبسيل ماجا بسيارته
تركي : وبندر وفيصل وينهم عنكم ..؟
الياس : راحو
تركي : طيـب مسافة الطريــق وانا عندكم ..

فـي المدرسه
المناوبه بعصبيه : وبعــدين معاكم ماتشوفون حـــل
ساره : اسيل وبعدين معااااك خلاص اتصلي على بسيل وفكينــا
مدت اسيل بوزها واهي تقول : مابي
المناوبه : اسيل لو ماتعطيني رقم اخـوك الحين والله لأرجع واتركك انتي وخواتك
اسيل : انزين خلاص خلاص بعطيك رقمــه بس انا اكلمه
اتصلت المناوبه على جوال بسيل ..

الياس فتح الباب اللي قدام علشان بيجلس
اسيل وهو يبعده : رووح زين انا بركب قدام يلا روح طس وراء
الياس ناظره بحتقار وركب وراء
وفي وسط الطريق بسيل رن جــواله : الوات
اسيل : الوهاااااااات بســول
بسيل : اسيل بسم لله من وين طلعتي ومنو جواله
اسيل : هذا جوال المدرسه عيــوني نايم صح ..؟
بسيل : لا توني راجع من الجامعه
اسيل : يــو ليه
بسيل : كنت جــاي مع فيصل وراح والياس اختربت سيارته وتنقعنا في الشمس
اسيل : يــو حتى احنا متنقعين في الشمس تخيل السواق ماجاء لما الحين و ..
قاطعتها المناوبه : يــلا عااد قاعده تقولين له قصــة حياتك انتي
اسيل : بسـول خلاص اكمل لك السالفه في البيت بس خــل احد يجي لنا
بسيل : اوكي الحين اقول حق تركي
اسيل : طيب لا تتأخر
بسيل : اوكي باي
اسيل : باي
المناوبه : وش قال ..؟!
اسيل : الحين بيتصل على تـركي
المناوبه : ومنو هذا بعد تركي
اسيل واهي تأشر على ساره : اخوي
المناوبه عقدت حاوجبها : أخـوي وتأشرين على ساره ليه ..؟
اسيل ببتسامه يخالطها ضحكه : لانه اخـوها اكثر
المناوبه : بـس اسكتي دوختي راسي والله
بـعد ربــع ساااعه مـــــرو عليهم ..
ساره : ويــــه زحمــه مايكفي
بسيل وهو يفتح الدريشه : اسول تعالي ركبــي جنبي
تركي : هيييه من جـــدك انت
ركبت اسيل قدام جنب أخـوها بسيل ولا هتمو حق تركــي
وركبت ساره والريم جنب الياس
تركي وهو يلتفت وراء : اسول قــومي وراء والله يكفي
اسيل واهي تحط راسها على كتف بسيل : انا مرتاحه كذا
بسيل وهو يمسح على خدها : خلها وش عليك
عض تركي على لسانه : طيب قومو عن بعض قسم اللي يشوفكم يقولون متزوجين مو أخوان
ساره : ماعليك منهم حمد الله و الشكر مسوين فيها توأم
بسيل وهو يعاندهم يدري ان هالحركات تغثهم وحط يدينه في خصر اسيل : ياخي وش حاركم كيفنا والله صح اسول
اسيل : صح

بو بدر : ويـــنه هذا حسام
: ياعسكري جــيب حسام
جاء حســام وهو مربــوط وعيـــونه حمراء
بـدر من شافه على طول راح لهم : حســام قولهم أني مو انا اللي قتلت نــوره الله يخليك قولهم
: حسـام احنا شاكين فيك أنت وبــدر
حسام بحقد على نوره : إيييي نعم أنـــا قتلتها
انصــــدم بــدر من كلـــمة حســام ولف عليه : كذاااااااااب كذااااب مو انت اللي قتلتها
حسام : بـدر أنـا اسف انا اعترفت بكــل شيء حق الضابط
بدر بضعف : اعترفت فـي شنـو
حسام : في كـل شيء
: سمعت كــلامه يابدر ..؟
نــزل بدر راسه وترك دمـــوعه تنـــزل وهو يستعـــــد حق مصيبـــته
جــاء العسكري وسحــب حسام بطلب من الضابط ..
بـو بدر جـالس على الكرســي ويناظر أولده بعتــب
مــو مصدق إن هــذا بدر اللي كــان يعتمــد عليه فــي كل شــيء وذراعــه اليمين
امـا بدر يتحاشى نظرات أبــوه اليـــوم راح يعتـرف في كـل شـيء اللي كان يخفيه من سنين طـويله
راح يعتــرف بـكل شـيء وقدام أبـــوه خـلاص ماعاد بدر يفكــر بشيء
مستقبــله وضــاع وهو راضي بأي شـيء يحكــمون عليه
مــاعاد يهمـــه الا رضــا أبــوه و رضا أمـــــه

بــندر جــالس بغرفتـــه ويكلم وتــين ع الجــوال
وتين : لا ماقدر اطلع معاك
بندر : ليــه ..؟
وتين : بس مابي اطلع مالي خلــق
بندر : وتـين تحبيني ..؟
تأففت وتين بقـــوه وسمعها بندر : أوففففف مليت ترى من جد ملــيت تحبيني واحبك تحبيني واحبك ماعندك سالفه غير الحـــب ماقول الا الله يصبــرني عليك
عض بندر على شفتــه السفلـيه وسكت
وتين : والحــين يسكت طــيب تكلم قـــول شـيء كله ساكت واذا تكلم قال تحبيني وتين اطلعي معاي اليوم وبس
مارد بنــدر عليها وبعدهــا سكر الجــوال بــوجهها
وتين بشهقه قــويه : بـــــــعد يسكر بوجههي عيني عينك أوريك بس يابندر والله لأضيعك ومو انا وتين اذا ماخليتك تبـوسني وتترجاني ههههههه
طلــع بندر من غــرفته بعصبيــــه وصدم فــي اختــه وجن ورجعت وجن على وراء وطاحت
ماهتم بنــدر وكمــل خطــواته لمــا طلع بــره
شــافو اخوانه اللي تــوهم راجعين من المدرسه ومستغربين
تركي : وش فيه هذا
ساره : امشو بس ماعليكم منـــه هالغامض
كملـــو مشيهم ودخــل كل واحد دورهـ
تركي وهو يصارخ : يمـــه يمـــه
ام مساعد : تعال انا بالمطبخ
تركي وهو يروح المطبخ : وااااااو تسلم لي هالريحه الحلـــوه وش غدانا اليوم
ام مساعد : شــوي ماتشم الريحه أنت
تركي : والله شـــوي بس ابوي مايحب الشــوي
ام مساعد : تــوه متصل ويقول ان راح البحرين عند اخوك بدر
تركي بفرحه : أبـــــوي سافر
ام مساعد : ايي
تركي : وزوجتــه
ام مساعد : وصانا إن نخليها تتغدا معانا وتتعشى
تركي : أهـــــا

فـي الدور اللي فــوق دور ام تركــي الدور الثـــالث ..
ام فراس : وبــس هذي الســالفه
فداء : يعنــي شنو بدر الحين وينه
ام فراس : بالشــرطه
فراس : اي شـرطه أنــا لازم أرووح له الحــــين
ام فراس : ابوك راح يشــوف شنو السالفه
فراس : وأنـا بعد بروح
ام فراس : فـــــراس لا تتدخل في شيء مايعنيك
فراس : بــــس هذا أخــوي
ام فراس : مو اخــوك أبــوك كم مــره قالكم
فيصل : يــوه يمــه لا تنقلبين علينــا ابوي أحنـا كلنا أخـــوان رضيتو ولا رضيتو
دخــل فراس غــرفته يتصل على ابـــوه بس أبــوه مارد ..

وسن : اليــوس
اليـاس : ....... ( حاقرها
وسن : ميـــوس
لف عليها وهو رافع حواجبه : منو هذا ميــوس بعد
وسن : أنت
عض الياس على لسانه بعصبيه : ماراح أرد
وسن : يـيوسه
الياس : شتبين يانشبه
وسن : احس انك بنت
الياس : كلي خرا ولا بالجوال على راسك
وسن : ههههههههه وش فيك عصبت انا بس اقول اللي احســه
الياس : احتفظي فاللي تحسينه حق نفسك طيب
وسن : طـيب اسمع اذا بتتزوج تكفى قـولي ادور لك على بنت عربجيــه
الياس : إذا بتزوجيني بنت عربجيه مثلك مابيها
الريم : ههههههه اليـــاس وربي جبتها عربجيــــــه
تـوه بـ يتكلم وقاطعتهم الخدامه تناديهم ع الغداء تحت
الريم : ليكـــون هذي زوجــة ابوك معانا
الياس : اكيد ابوي اليوم مسافر وهي تحت يعني بتجي معانا
وجن : والله أبــوي مسافر .؟!
وسن : وجعلك اللي منيب قايله وليه توك تتكلم ان ابوي مسافر مخلينــي اقابل وجهك طول هالوقت ليه
الياس : عــاد انتي أسكتــي لاني معصب عليك يعني أي كلمــه بالجوال على راسك ..

فــي الحديقـــه
الكـــل نـــزل مـاعدا ليان زوجــة بـو بدر ..
أم بـدر : وينها وش فيها تاخرت
ام فراس : وعساها ابد ماتجي وش علينا احنا منها
تــوها أم بدر بـترد بــس شافت ليـــان جـات واهي مبتسمــه و واضح عليها التوتر
وقفت واهي مو عارفه وتجلـس
ام بدر قالت بطيبه : تعالي اجلسـي جنبي
وجلســت جنب ام بدر مكــان ولدها بدر ..
وطــول الوقت الريم تناظرها بحتقار .. وطبعا ليان لاحظت فيها
بس ماعطت الموضوع أهميـــه كثــير

بـدر وهو يقـول قصـــته .. وبو بدر يسمع ومو مصــدق اللي يسمعه
اليـــوم خــاب ظنــه في ولــده بـدر .. من بعد بدر الحين مستحيل يــثق في أي ولـد عندهـ
: إيــوا يـابدر كمــل
بدر ..~: تعرفت على حسـام وهو عرفني على شلتـــه
قاطعه وهو يقول : ممكن تذكر لنا اسمائهم
بدر : حسام ومحمد وخالد وفهد ونـوره
: إيـوا كمــل
بدر : و انا ماكنت أدري عن شغلهم اللي يشتغلــونه ومره ودوني البيت المهجور في البدايه خفت منه بس بعدها تعودت عليه وصرت حافظ هالمكان
: وهذا البيت منو باسمه ..؟
بدر : باسم نوره
: ونوره كم عمرها ؟
بـدر : 25 كــانت تحــب حسام وحسام بعد يحبها بس اهي بالأساس مخطـوبه حق فهد ولد عمها اللي يشتغل معانا
: ايوا كمــل
بدر : و عطــوني حبــة مخدرات
بو بدر : وبلعتها ..؟
نــزل بدر راسه بنــدم
بو بدر : لــيش يا بدر تسوي كذا ليش تدمــر مستقبلك كنت اشوفك ولــدي الكبير اللي بيرفع راسي لو كان احد من اخوانك ســوه هالشيء يمكن مالومه بس انت يا بدر غــير غير
: كمــل يابدر
نزلت دموعه وهو يقول : وبعدها صـرت مدمن مخدرات وكان خــالد هو رئيسنا خـلاني اشتغل معاهم في بيع المخدرات بــس أنـا كنت ابيع مخدرات بـس علشان خـالد النــذل يعطينــي حبــوب
: يعني تعترف انك تشتغل معاهم
نزل راسه وهو يتحاشى نظرات ابوه : إيي وكنت أنـا اللي اوصــل المخدرات واتفق معاهم
: ومن وين تجبــون كميــة المخدرات
بدر : مـدري هذا خالد اللي يجيب كل شـيء واحنا اللي علينـا نـوصل
: وش كان بينك وبين نـوره ...؟
بدر : قلت لك والله مابينا شـيء غير إنها صديقتي واهي كانت ترتاح لي وتقول عن معاناتها مع فهد وانها تحب حسام وبس والله مابينا شــيء
: طيب ويوم شقت الجثــه مقتــوله ليش ماتصلت فيني
بدر : خفــت من حسام لانه اهو شاك فيني مع نــوره ان بينا عــلاقه
: وكانت فعلا بينكم عـلاقه صح ..؟
بدر بـندم إن خان صديقه : اشــوي
بو بدر بعصبــيه : كــيف اشـــوي فهمني
: لو سمحت بو بدر ممكن تهدا
بدر : يعنــ ... مـدري
: بدر قول كل شيء
بدر : بس هذا اللي عندي قلته
: نبي نعرف العلاقه اللي بينك وبـــين نــوره
بدر : علاقة صداقه
: كنتو تســون شيء صح
تكاثرت دمــوعه وهو يقول : خــلاص شاللي تبـــونه انا اعترفت في كــل شيء وراضي بأي حكـــم تحكمــونه علي
بعد يــومــين ..

حــُكم على المتهم بــدر بن سلطان بن عبد الله آل *****
بالسجــن لمــدة خمــس سنــوات

وسن واهي تصيح : ليــــــه يايبى حرام عليك حــط له محــامي
ام بدر واهي تترجاء : تكفى يا بو بدر ســو اي شيء بس بـدر ماينسجن طلبـــتك ولا تردنـي انا اعرف بدر مستحيل يتحمــل الله يخليك يابو بدر
وجن : يبــى حرام عليك والله احنا مانقدر نســوي اي شـيء من غير بدر انا متأكده ان بدر بريئ واكيد هو قال كذا لانهم ضغطــو عليه يبـــى
والكــل واقف وبس يشوفون المنظر الأليم اللي قدامهم بس مابيدهم حيـــله
حتـــــــى بــندر اللي عمـــره ماسولف ولا تكلم قــال حق ابــوه يســوي اي شيء علشــان بدر أخــوه يطلع
أمـا بو بدر واقف بـكبرياء صحيح قلبـــه مايطــاوعه ان يترك ولــده خمس سنوات في السجـــن
بــس هو زعــلان عليه وزعــله مــو هــين ...
هو الود وده يطلعه من السجـــن بس مافي شــيء بـيده ..
غـــــير ان يوقف بهيبته و رجولــته وكبريائه قدام زوجــته و أولاده علشـان مايحسون
إن هو مهتم فــي هالموضوع ..

بـعد نص شهــر يعني 15 يوم ومازال بــدر في السجن ..

الكـــل في الدور الأرضـي جالسين و بــو بدر في فرنســا عنده أشغــال هنـاك ..
والبــاقي كلهم لا شغـل ولا مشغلـــه
إيي صح نسيــت اقولكم بـ شنو يشتغلـــون وشنو يدرسون
أول شـيء مساعد يدرس في امريكــا بس راجع وصار له شهرين وبعد شهر بروح امريكا علشان ياخذ الدكتوراه
أمـا فراس ماقدر يكمــل دراسته بسبب مــرضه خلــص الثانوي وجـالس بالبيت و مايفكر ان يشتغل او شيء
أما تركي يــدرس فـي كنده أخــذ له لغــه وخلـص وبكمـل دراسته في كنده وبعد 15 يــوم بروح
فيصل بالجامعه مع اخوانه بسيل وبندر والياس فــي ثاني جامعه
وبسيل وبندر والياس تــوهم أولى جامعه
وبالنسبه للـبنات
وسن بعد ماخلصت الثانويه درست الجامعه وزهقت وطلعت وجالسه بالبيت
أمـا وجن تدرس الحين في الجامعه وأخر سنـــه لها
فداء تدرس في نفس الجامعه للي تدرس فيها وجن
واسيل وساره والريم في الثـــانويه ..

فـي الدور الأرضي الساعه 8 ونص (م)

فيصل : ههههههههه من جدك يــوس يسألونك كذا
الياس : الحين توني اقولك كرهت نفسي وجاي تكملها علي وتقول يــوس
بسيل : ههههههه عادي دلع ليه تزعل
الياس : كيفي ماحب احد يناديني يــوس
تـركي تـوه راجع من الحديقه كان يكلم رحيل : ساكبين وش عندكم ضحكوني
فيصل : طــافك والله من اشوي
تركي : وشو ..؟
مساعد : هههههههه من أشــوي الياس وبسيل يعلمونا قصتهم وبس قمنا نضحك
تركي : مابي عيــدو لي السالفه
الياس : ماتضحك .؟
تركي: ههههه لا ماضحك
الياس : أنـا مره كنت امشي مع بسيل في الظهران وعاد جاء لنــا واحد يسألنا عن محل نسيت اسمه المهم فجأه يقــولي انت سعــودي
قبــل لا يكمل الياس فجأه تركي انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههه آه يابطني
الياس : من أولها
تركي : ههههههههههههه بس حلوه انت سعــودي والله عجبني
الريم دخلت جــو معاهم : حتى انا دايم يسألوني انا سعوديه ولا
تركي : ههههههههههههه كمــل يـوس
الياس : لاحووووووول رجع ويقول يــوس ماني مكــمل زين
تركي : عاد هالمغرور بسيلــوه كمــل
بسيل : يــوم إن قال حق الياس انت سعــودي يعني انت تدري الياس مثل ماقلت مغرور تأفف من قلب على هالسؤال ورحت أنـا جاوبت قلت امه امريكه وابوي سعودي قال ماشاء الله انت اخوه قلت ايي ماشوف الا يكلمني على اني واحد جاهل يقول كم عمرك بابا
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههه عجيب والله
بسيل يكمل : بغييت اعطيــــــــه طراق والله حسيته يستهبل
مساعد : ههههههههههه عاد انا والله مالومه اللي اصغر منك طلع لهم لحيــه وشنب وانت ولا شعره وحــده وفوق هذا توأمتك بنت طفــوليه
اسيل : مــو كأن أحد قال اسمي
بسيل : اييي لاطرينا الحمار لقيناه ورانا
خذت اسيل المخده و قطتها عليه : انا حماره ياحمار
فـراس : صدق من قال عنكم تــوم وجيري مره متفقين ومره متهاوشين
انضمو البنات معاهم وصار الكل يســولف عن المدرسه والمواقف اللي تصير لهم
ماعدا بنــدر جـالس معاهم بس كـــذا رن جــوال بندر وابتسم وطلع بــرا
بندر : هــلا وغلا بالغلا كلــه
وتين على طول : بندر الحين تمرني بطلع معاك
بندر بفرحه : جد و الله خلاص مسافة الطريق وانا عندك
وتين : طــيب ترى انا جاهزه
بندر : وانا بعد جاهز
سكــرت منه على طــول واهي ماسكه الجوال ومبتسمــه بنتصار
امل: وش ناويه تســوين
وتين : سعود الحين مع ربــعه في مارينا مــول وقلت حق بندر يمــرني أوريـــه أنـا ولا هو بخليه غصب يعترف ان يحبني
امل: وانتي واثقه مره ان يحبك
وتين : ماقلت لك يوم رحت معاه المطعم يطالعني بشراره وحسيته يغار بس يكابر انا بخليه ينفجر
امل : طيب وبندر
وتين : وش فيه بندر ..؟
امل : يعني اذا سعود مثل ماتقولين اعترف بحبه لك وش بتسوين
وتين : بعرفه عليك ههههههه يعني وش بســوي بخليه وبروح عند حبــيب قلبي سعـــــود

نــرجع فــي الصاله عندهم ^.^

تركي : ياربي ماودي اسافر
مساعد : ولا انا ودي اسافذر والله
تركي : متى سفرتك ..؟
مساعد : بعد شهــر
ساره : يااربي عجــل هاليوم اللي تركــي يسافر ويفكنا منه
تركي : والله انا اللي بفتك منك مــو أنتي
فراس : اقول وش رايكم نتعشى بــره
وسن برجه : ياابعد قلبي فرووووس كأنك حاس فيني من زمان ماتعشيت في البحار
اسيل : ووع شنو بحار هذا انا ابي كودو
وسن : لا اسيلــوه كودو في اي وقت نشــوفه وبعدين احنا نبي نجلس في المطعم
مساعد : لا خلاص بنروح البحار احلى بس بدون فــوضى
الريم : وماانبي نرووح في بااص
فراس : خلاص أجــل ناخذ سيارتين وحده انا اسوقها والثانيه مساعد

أنتهى ــآآ

في البارت اللي بعده

: تـركي انا احبك <<-- هذي قلتها في البارت اللي قبل وبغير رايي وبخليها في البارت اللي بعده :p

: يــاليت بــدر معانا

: الريم خــلاص تراك زودتيها

حط يــده على خــد الياس وهو يقول : احبــــك

ساره : لحقــونـــي حراااااامــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bed
[ مدير المنتدى ]
[ مدير المنتدى ]


ذكر [ مشآركآتي ] . : 316
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   الخميس أغسطس 12, 2010 10:06 pm

مشكور يالغ ،ـلآأ ويعطيك الف عافية على مجهودك الجبار

ولك خالص احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبك ملكني
عضو [ مـمـيز ]
عضو [ مـمـيز ]


ذكر [ مشآركآتي ] . : 131
تاريخ التسجيل : 12/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   الخميس أغسطس 12, 2010 11:27 pm

مشكور تسلم على موضوعك يالغ‘ـالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
●{ GnTL } ~
[ مدير المنتدى ]
[ مدير المنتدى ]


ذكر [ مشآركآتي ] . : 893
تاريخ التسجيل : 04/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن   الجمعة سبتمبر 16, 2011 5:48 pm

العفو ,, مششكور انت على مرورك للموضوع

تحيآتي ,,


كنت أحلم بي معـك وإنت تحكي وأسمعك
مافي قلبك كان ساعتها سواي
غير ذاك اللي قسم ودك معاي.
تشتكيلي من عنــاده تجرح جروحي زياده,،
ما كفـاك مـا كفـاك حتى في حلمي معنيني معاك
،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أربعة عشر اخوه يعيشون في صراع مع الزمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غيابك طال - g-6al.yoo7.com :: شعر - قصائد - همس القوافي :: القصص - روايات - قصص جديده-
انتقل الى: