منتدى غيابك طال - g-6al.yoo7.com
إهلن , بك ..

فـي منتدى , غ ِـيآبك طإل ..

يشرفنآ ، تسجيلك معنإ . ومشآركآتك / معنإ ..

فـ مرحبآ . بــك ..

لـ تسجيل اضغط على كلمه تسجيل .

تح ِـيآتي .[ طآقم الأدآرة ] ,

منتدى غيابك طال - g-6al.yoo7.com


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لو اني مادخلت المنتدى ابد ؟.؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الولد الذي وش حـليلو
، { مــشــرف } ،


ذكر [ مشآركآتي ] . : 288
تاريخ الميلاد : 09/03/1994
تاريخ التسجيل : 28/09/2011
العمر : 22
المزاج : رااااااااااااايق دااااايم

مُساهمةموضوع: لو اني مادخلت المنتدى ابد ؟.؟   الإثنين أكتوبر 03, 2011 6:15 am














الصدآقة نحتآجهـآ في لحظـآت الحزن الكـئـيـب..
كـحآجـة البـحر للشمـس في لحظـآت المـغـيـب ..




















Friends forever





و يقول المثل:
ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفيّ واحد
فأعلم أنك من أثرياء العالم









من السهل ان تجد في السنه ألف صديق
ولكن من الصعب ان تجد صديق لألف سنه













صبــااااح||مســـــاء

الورد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أحــب المنتددى..

وأحب الناس اللي فيه..


كثير ناس صار لي سنوات ماشفتهم وناس بعيدين

عن عيني

مايربطني فيهم إلاهو عشان كذا أنا أقدّره



وأنا والله أحبكم ولاعمري رديت أحد من فراغ

ولو ما أحبكم

..لما كان لكم نصيب من هاالموضوع اللي يهمني حيل..



يعني تقريبآ أشوفكم يوميآ..



بس وش بيصير لاجاء يوم وكنتم بالمنتدى وأناكنت عندكم

"دون إتصال للأبد!!"




"off line for ever"


يومها تكفووووون مـــــا أبيكم تمسحون موضوعاتي أبد ..
أبيكم كل مامريتوا عليه تدعون لي..
باليوم اللي عمره ماحيكون "أخضر"
أبيكم تذكروني بخير وتدعون لي



يمكن ما راح أسمعك بس راح أحس فيك ..
لأنه راح يهنيني ويرفعني بدنيا غير دنياك..



يوم أكون بمكان ثاني بأمسّ الحاجه للدعاء..




أبيكم ماتنسوون أيامنا الحلوه ,,

ماتنسون شي صار بيننا حتى لوكان تافه أوكان بسيط

أو مايعني شي بحياتك الصاخبه..





أي ضحكه .او. بسمه .او. حزن ..

لوحتى سلام كان وربي يكفيني..


أبيكم (تتذكروني) وتتذكروني بالدعاء وما أبيك تحزن..


تذكر إبتسامتي وتبسم ......

تذكر مزحي وسوالفي وقلبي اللي إحتواك..


تذكر إني حبيتك وعزيتك ولاعمري شلت عليك..





هذي وصيه..


مو أمانه ..



وسامحوني وحللونيي

لابدر مني شي ضايقك من دون قصد أو تكلمت عليك





لأنـــي أحبك..
وراح أضـــل أحبك..






الله يجمعنا على حبهـ
ويسامحنا ويغفر لنا كل خطايانا
واتمنى أنكم تتذكروني وماتتذكروني ألا بكل خير
وسامحوني على كل زله









...سبحان الله وبحمده أستغفر الله وأتوب اليه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A D M И T Κ
المراقب
المراقب


انثى [ مشآركآتي ] . : 620
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو اني مادخلت المنتدى ابد ؟.؟   الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 5:18 am

/




.." الولد الذي وش حليلو ..~


كم هو رائع أن يسطر الأنسان مايشعر به

كَلِمآتِكَ هنا ؛ تَحمُلَ رِقةَ الأحَآسيٍسَ وَالمَشَآعِرْ ؛

وَتحمُلَ نَبْضَ الشُعوَر النَبيِلَ ..

لگ الصفآء يا صآحب المشاعر الرقيقة

وتقبل تحياتي وأحترامي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لو اني مادخلت المنتدى ابد ؟.؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غيابك طال - g-6al.yoo7.com :: تبادل آراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار جديده-
انتقل الى: