منتدى غيابك طال - g-6al.yoo7.com
إهلن , بك ..

فـي منتدى , غ ِـيآبك طإل ..

يشرفنآ ، تسجيلك معنإ . ومشآركآتك / معنإ ..

فـ مرحبآ . بــك ..

لـ تسجيل اضغط على كلمه تسجيل .

تح ِـيآتي .[ طآقم الأدآرة ] ,
منتدى غيابك طال - g-6al.yoo7.com
إهلن , بك ..

فـي منتدى , غ ِـيآبك طإل ..

يشرفنآ ، تسجيلك معنإ . ومشآركآتك / معنإ ..

فـ مرحبآ . بــك ..

لـ تسجيل اضغط على كلمه تسجيل .

تح ِـيآتي .[ طآقم الأدآرة ] ,
منتدى غيابك طال - g-6al.yoo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى غيابك طال - g-6al.yoo7.com


 
الرئيسيةغرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 غرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
●{ GnTL } ~
[ مدير المنتدى ]
[ مدير المنتدى ]
●{ GnTL } ~


ذكر [ مشآركآتي ] . : 893
تاريخ التسجيل : 04/03/2010

غرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي Empty
مُساهمةموضوع: غرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي   غرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي Emptyالثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:22 pm

مرحبا حبايبي اعضاء المنتدى احنا عضوات جديدات في هذا المنتدى وشدنا له بسبب ميزاته الرائعه خصوصي في جانب الروايات الطويله
كل روايته رائعه وتجذب كل من عده فكر كتابي ينزل سطوره هنا

نحن بنات عم اسمنا مغـــــ (بنات العم)ـــرورات وحبينا ننزل لكم اول قصه لدينا من تأليفنا ونحن اثنان ...............
نتمنا ان تعجبكم القصه وان نرى تفاعلكم معنا كي نستمر
بسطورنا نتمنا ان تكون جميله برايكم وهو يهمنا ............
لكن اعذرونا على اللغه فنحن لسنا ضليعات باللغه الخليجيه الرائعه ورغم هذا حبينا ان تكون اول روايه لنا باللغه الخليجيه وان مافهمتوا اي سطر او كلمه اكتبو لنا ونحن سنوضح ذلك

روايتنا اخذت لها وقت طوويل ونحن نكتبها وصادفنا ظروف طويله وقاسيه وايام سفر منعتنا اننا ننزل الروايه مع اننا تمنينا ان تنزل منذ زمن
الروايه كامله وانشاء الله ان لم تصادفنا ظروف الروايه تنزل لكم كامله ومازلنا نكتب بارتاتها

واحداثها طبعا فيها ...الجراءءءءءه ...الرومانسيه ......الكره ....... الاكشن ......

وانا اتمنى اذا احد نقل القصه الى منتدى ثاني على الاقل يكتب اسمنا تحتها لاننا والله يشهد تعبنا فيها وفي كتابتها اذن غير محلاله لا موهوبه من تاخذ القصه دوون ذكر اسمي وااسفه لكن لااحب ان تضيع جهودنا سددددى

نتركم مع قلمنا نرجو ان ينال الاعجاب

وحبينا نقول لكم بالنسبها لى الاشعار طبعا لسنا بكاتبات شعر لكننا اخذنا الاشعار التي تعجبنا من النت وادرجناها حسب المواقف ...............


اول روايه لنا بعنوان $$$ غرور صقر $$$


الحب .... الكره ... الانتقام ... التسامح .... الغرور .... الكبرياء .... العفه ....الاخوه ....الصدمه ....الذل .....الامل ....الفراق.....اللقاء بعد الفراق.......الوداع .....

هل ياترى حب موجود وعايش من طرف مكتوب له ان يستمر ويكتمل ويرى النور ؟؟؟؟؟

هل ياترى حب ينولد بسب الظروف هل يستمر ويكون اقوى او انه وليد اللحظه .؟؟؟؟؟؟؟؟

هل ياترى حب هادئ وجميل تعصف به الرياح او لا تقرب منه ؟؟؟؟؟؟

الاب وحبه لولده وبنته ..... وجبره وعدم جبره .....
الام وحبها للاولادها ....... تكون مع الاب او طفلها ........
الولد ...... هل ينصاع او يكون متمرد ؟؟؟؟؟ هل يحترم والديه او انه يحقررهم
هل الصياع عنوان او الشخصيه والمنزله العاليه هي محور الكلام ؟؟؟؟؟

صراع العائلات الكبيره ...... نعم العائلات من الطبقه الراقيه ....... كيف تكون حياتهم وهل حياتهم حالها حال الناس العايدين ..... هل يحترمون بعضهم ام ان الاحترام مفقوود .......

هل ستظهر شخصيات كثيره وعديده وتدخلون ببحر الشخصيات وننسى محور الروايه ................... ام اننا سنكتفي بشخصيات محدده ونترك الروايه للاحداث ...................

هذه الراويه تتكلم عن عائله غنيييييييييه لكنها عائله بسيطه .....لم اجعل احد ابنائها صايع او ضايع.... لكن اخطاءهم موجوده.....

( ......بسب ان ليست كل العائلات يوجد فيها احد ضااايع اغلب العوائل ابنائها معتدلين وهذا شي جديد بروايتي فلا يوجد مجال للضياع بعالم المخدرات او غيرررره على الاقل من جانب هذه العائله .....................)

........
لن نبدئها بتعريف الشخصيات وانما نبدأبسرد القصه وانتم عليكم الاكتشاف!!!!!







البارت الاول





فـــمـان الله يا حـــب ضـــويته داخــل ضـلوعي
فـمان الله وادعــــني ولــو زادت بهــا طعـــوني
توكــل روح لاتهـتـم ولا تمـسـح لـي ادمــوعي
مصـير الدمع يتوقف ولو فاضت به اجفـــوني
أنا حـزني عشـان العـهــد لمـن كان مسموعي
ولا والله مــا تـذرف عـــليك وتبـكـي اعــيـوني
خلاص البعد أنا اخترته وهذا حق مشــــروعي
وإذا طــابت بهــا نفســـك ترى ما جــنت اجنوني
أنا الـوافي أنا الـمخلص ومثـلك يعرف اطبوعي
حسايف ما عـرفت أني اداري العــهد واصوني
أنا يا هـيه ما ني من يـبيـع اصحـاب واربوعي
ولاني مــن يخـون الـــــود حـتى لـــو تنـاسوني
حــرقت العـمر في حبـك وذابت لأجلك شموعي
وغـــنيـت القصـائد لك وفـاح العـطر بشـــجوني
سـرقت الوقت من بدري وطاف العمر بسروعي
وشــابـت دنـيــتـي لأجــــله غــرام بـاح مـكنــوني


نبدأ بالقصه ...............

في شركات الراشد وبمكتب الاداره
بعد ماسكرت الجوال بعصبيه

غرور بعصبيه : والله لاوريه والله لاشوفه نجوم الظهر والله لاندمه والله لخليه يكره اليوم الي عرف بي انا بنت عمه
همسه بهدوء : خلص حبيبتي اهدي لخاطري انا مو اعز انسانه عندك للجلي اهدي
غرور بنفس العصبيه : بس بس انا ياهمسه لازم اندمه ....اكرهه ياربي يختفي من حياتي ..... اخذها مني متقصد ..حقيرررررر
همسه تتنهد: خلص حبي اهدي هالحين وبعدين فكري

سكتت غرور وجلست بكرسيها وتناظر من الزجاج للشارع بهدوء ، بنفس الوقت همسه في نفسها : ياربي متى يهدون ومتى يحبون بعض او على الاقل ينهوا هالعداء بينهم وفجأءه رن جوال همسه فخرجت ..

همسه : هلا وغلا امير كيفك
امير : بخير لولا هالعاصفه الي بالمكتب ههههههه
همسه : ههههههه وله العاصفه الي يمي
امير : وبعدين معاهم اخ لو بس ينهون هالكره
همسه تتنهد: اشلونه صقر
امير : نـــــار مولعه رغم انه هو الي ربح بس حاير انا بسبب عصبيته مافهمتها
همسه : وبعدين معاهم مراح ينسون الماضي
امير بنبره حزن : اخ من الماضي الي ساكن ارواحهم
همسه : الكل نسى الموضوع الا هم ..
امير:هم طرفي الموضوع واكثر اثنين تاذوا .... لاتنسى غرور كان عمرها 13 وصقر 17
امير سمع صقر يناديه
امير : خلص حبي روحي لان صقر يناديني
همسه : خلص قلبي روح وسلملي على ابن عمي
امير : يوصل حبي باي
همسه : باي عمري



( غرور بطله قصتنا 25 سنه اميره وغرور وبكل ما تحمل الكلمه من معنى .....ابوها سعودي وامها فرنسيه وهي عباره عن قطعه كيك العيون مافي اكبر منها والرموش كانها مرشوشه بماء وطويله تقلب عينها ذات الازرق بلون البحر..... وبشره بيضاء والشعر لاهو اسود ولاهو اصفر بني فاتح بلمعه اجنن حرير لنهايه ظهرها ......مع قوام ممشوق يجنن كانها عارضه وطول يجنن ......وهي حاليا مديره شركات ابوها الراشد وتديرها بشكل رائع لانها مديره قويه وهي مهندسه )

اما همسه بنت عمته غرور وصقر وصديقتها المفضله كانها اختها وهي مساعدتها وسكرتيرتها ويدها اليمين فهي عباره عن جمال اخاذ ( لكن لا يوصل لغرور هههه) العيون بني كبار وروموش جميله... والشعر اسود والبشره بيضاء.... والجسم رائع وخطيبه امير الي هو او راح تعرفون مواصفاته بعد شوي

:
:
:
:



في شركات الحارث في هذا الوقت


صقر : زياد بتروح عليهم وتقولهم الصقر يقول ان ماجت البضاعه بكره الصبح راح يشوفون الصقر شنهو وراح يندمون
زياد: طال عمرك مايحتاج تقول العالم كلها تهابك وتعرف انك قول وفعل واكيد بكره البضاعه بالمخازن
صقر : زياد شكلك ماعاجبك كلامي وبادي تعطيني نصايح
زياد يبلع ريقه : اسف طال عمرك الي تبيه اعتبره تم
صقر يهدء : خلص زياد لا تزعل مني تعرف انك غالي عندي بس انا معصب شوي
زياد باتسامه: اتمون طال عمرك النت الريس واحنا خدام
صقر بضحكه : دايم تغلبني يازياد خلص روح سوي الي قلتلك عليه
زياد : تم طال عمرك عن اذنك

:
:


دخل امير بهل الوقت
امير : ابو الشباب تقوم نتغدى وانت ماكلت شي من الصبح
صقر : مالي نفس سدتلي نفسي هلــ .....
امير يقاطعه : صقر لا تنسى هي بنت عمك وبعدين ليش معصب انت ربحت الصفقه وخلص
صقر : اي صح بس كلامها يسم البدن
امير : خلص ابو الشباب تمون عليك اذا ماانت بتتحملها مين يتحملها
صقر : اووف يمته اخلص من وجهاا
امير يضحك : حرام عليك هو في احلى من وجههها
صقر ساكت لا تعليق ...
امير : على فكره هموسه تسلم عليك
صقر : الله يسلمها كيفها بنت العمه كيف متحمله هالمجنونه الي يمها
امير يضحك : تحبها وتقول اختي ويموتو بعض
صقر : خلص لاتكثر يله امش نتغدى
امير : حاظر طال عمرك انت تامر هههههه
صقر يبتسم ويروحو


( امير شاب حلو يجنن طويل اسمر بعيون ناعسه حلوه ورموش طويله وجسم حلو رياضي وهو يد صقر اليمين وابن عمه وحافظ اسراره وحبيب وخطيب همسه خخخ عمره 29 سنه

اما بالنسبه لبطلنا الرائع الصقــــر عباره عن رجل بمعنى الكلمه شاب رائع جميل عمره 30 سنه طوويل مفتول العضلات جسم رياضي بمعنى الكلمه ( غرور يمه دميه خخخخ ) ......العيون اصفر مائله الى البني رمووش طويله البشره حنطي (لا اسمر ولا ابيض بين الاثنين بس مايل شوي للبياض ) ....مع شارب ولحيه جميله محدده ذقنه و فمه وغمازه وحده بجنبه الايسر تخليه يخفقققق ......وهو مدير شركات ابوه الحارث مع امتلاكه شركاته الخاصه شركات الصقر وهو خريج صيدله بس هو ماحب يشتغل بالادويه وحب التجاره من هو وصغير

:
::




بمكان ثااني

: حرام عليكم حرررررام انا ايش سويت ليكم ااااايش اهئ اهئ اهئ .....
: اطلعي بره هذا اليوم الي تمنيناه ان ابوج يموت وناخذ كل املاكج هااااا
: ليش ليــــــــــــش ...طيب خذوا الي تبوه بس لا ترموني
: وليش ناسيه عارج من كم سنه مو زين انا متحملين
: مصار شي ورب الكعبه ماصار شي ليش ماتصدقوون اهئ اهئ اهئ
: اطلعي برررررررررررررره ....

شالوها ورموها بره ....

:
:


جلست على الشارع تبكي ..رن جوالها
: هاي ياحلوه هاا بعد ان طردج عمامج مو ناويه تشتغلين معي
: لالالالالا حقيره روحي عني ........سكرت الجوال
: ياربي وين اروح اخذوا مني كلشي ياربي ..........راحت استاجرت لها غرفه بالمبلغ الي تملكه وخلصت كل مالها

:
:
:

عند صقر
بسياره صقر البي ام دبليو اخر موديل ووراهم سياره الحمايه


صقر : انزل هني يا امير مطعم اكله طيب وخليني اخلص من هل اليوم لا تظل تلف
امير بضحكه : ههههههه طيب طال عمرك بس انت لا تعصب اهم شي رضاك والا بنضيع بلى الرواتب
صقر : هههههههههه والله مافي منك انت خلص خلص صف هني على اليمين
امير : ليه خليني اصف على اليسار احسن
صقر : مافي مكان فاضي هذا مكان فاضي خلصني
امير حب يرفع ضغطه: ابو الشباب مابحب اليمين وله تحب احلفلك يمين
صقر بعصبيه مصطنعه ويسحب المسدس من جنبه : راح اتصف لو افرغه براسك
امير : هههههههههه فرغه يعني جات عليك انت (يغني الاخ خخخ) ومابصف على اليمين ما بصف هع ركبت راسي
صقر باستسلام : خلص طال عمرك اميررررو سوي الي يرحك انسان فاضي
امير بضحكه : خلص صفيت على اليمين سويتها قصه خخخخخ
ابتسم صقر ونزلو المطعم ......


:
:

بعد عشر دقايق

بسياره غرور الانفنتي
غرور : شو بتئولي ياحلوه ننزل هوون
همسه : ههههههه صايره تحجين لبناني خلص صفي هوون خلينا ننزل نتغدى جيعااااااانه
غرور : طيب طوشتيني وهاي ركنه اي صفه يله اذلفي مليت من وجههج
همسه : طيب يالانسه معلش بنتحمل عشان البطن كتير جووعانه
غرور : ومين قال ياذكيه اني عازمتك ؟؟
همسه بعلامه تعجب : وشووو شنو قصدج مين عازم مين ؟؟
غروور : المفروض انج انتي تعزميني ناسيه اني متضرره هالحين وطالعت لهمسه بنص عين الي كانت فاتحه عيونها على الاخر
وكملت بضحكه :هههه خلص يا بخيله انا عازمتك يله انجري
همسه تتنهد: اههههم اشووه خوفتيني
غرور تضحك وكانت ضحكتها جنان


وهم ماشين شافت همسه سياره صقر والحمايه بس غرور ماانتبهت وهذا خله همسه ما تعلق لانها حابه اشوف اموور خخخخخ


في مكان ثاني بالمطعم
صقر : خلصني اطلب اي شي خلينا نخلص اووووووف
امير : بس بس خليني افكر زين شو اطلب جووعان ياخي وحاب املي البطن على كيف كيفها
صقر : خلصني ويلي يرحم والديك ابي ارجع اناااااااااام
امير : خلص كاني بطلب
وينادي النادل ويطلب : لو سمحت جيبلنا كذا وكذا وكذا .......
صقر : واخيرا ويقلد (امير ابو الشباب)

:

ضحك امير وتفاجأ بلي شافه همسه وغرور جالسين وراهم بس بمسافه وظهر غرور لصقر وصقر كمان بس همسه وامير واحد بوجه الثاني وساكتين وطول الوقت ابتسامات لبعض دون مايحسون الاثنين ...

:
:



صقر : هذه اخر مره اطلع مع وجه زي وجهك
امير : ليه كذا ياابو الشباب ماصار شي ولا سوينا شي
صقر : هذا اكل ينطلب وانت تعرف مااحب اي شي من الي طلبته
امير : خلص حقك على راسي طال عمرك اطلب اي شي ثاني ويجيك زي البرق خخ
صقر : خلص انسدت نفسي اطلبلي عصير بس
امير : خلص انت تامر امر وطلب لصقر عصير ورجع يكمل اكله ويطالع همسه بحب

ونادى النادل وكاله على العصير

:
:




بالجهه الثانيه عند الصبايا
همسه : ها يالمزيونه خلصني قررتي يله ابي اكل
غرور: والله ماني عارفه ايش اطلب شنو رايج نطلب هذا وتأشر عليه باصبعها
همسه دون تفكير : اي هذا يحبه صقر
غرور طالعت همسه وقالت : خلص اطلبي انتي انا انسدت نفسي
همسه : ليش يابعد طوايفي خلص اسفه يله اطلبي
غرور: لا خلص والله مو حابه اطلب بس لعيونك اجيت ولا حتى حابه اكل شي
همسه : على راحتك وطلبت لها وجلست تتغدى

:
:



بعد فتره جاء النادل على غرور وحامل ورقه معه
النادل : تفضلي انسه
غرور مسكت الورقه : شنو هذا ؟؟؟
النادل : ماني عارف ؟؟
غرور : قرات الورقه وكانت رساله اعجاب من شاب جالس بالمطعم
غرور كالعاده مزقت الورقه وخلتها بالطبق وقالت للنادل يرجعها له ورجعت تتفرج على السيارات والناس بالطريق وهمسه تكمل اكلها

كل هذا وابو الشباب مو منتبه ملهي يحكي بالتلفون ويكمل اشغاله ويشرب عصيره

:
:


بعد شوي جاء الشاب وقف امام غرور
الشاب : ممكن اعرف ايش سويتي قبل شوي
غرور بكل برود دون ما تلتفت : الي شفته واذا مو عاجبك في كم حايط بالمطعم هني اطرء راسك بيهم
الشاب عصب : مع ان لسانج طويل بس يله بعبرها
غرور بكل برود : لالالا تكفى الله يخليك بموت عبرني بليز والتفت عليه وبنظره حاده : اذلف من هني لا اشوف شي مو عاجبك
وكملت أنا السما وانت واطي القاع, مهما اعتيليت بمسافاتك تبقى تحتي!

الشاب عصب : مو انا الي وحده مثل اشكالج تقولي كذا والله لوريكي وجاه بيلمس ايدها ويوقفها امامه
ماحس اله بالايد الي مسكته ورمته خلف الكراسي


صقر بكل برود : مو بنات الرماح الي يتهددون وانا حي ومو بنات الرماح يجي واحد مثل اشكالك يسوي روحه رجال براسهن احمد ربك انها جات لهنا والا كان انت هسه خلف الشمس


:
طبعا صقر لف فجاءه وشافهم جالسين هو حس بنظرات امير وعرف ان همسه بالمطعم وتفاجا بوجود غرور وحظر الموقف من اوله وقام من سمع الشاب يتهجم على غرور
:



الشاب : انت شدخلك كلام بيني وبين هاي وانا قلت وبكسر راسها
صقر : انا قلت مو بنات الرماح وهاي شيختهم والي يفكر انه يقرب من تراب رجولها امحي بجره قلم فااااهم
الشاب : حضرتك محامي دفاااااع وقام وقف وقال : يله ورني ايش بتساوي ياابن الرماح

:


صقر خلاص ماااعاد يتحمل يبي يبعد عنها بسرعه عطرررررها دخل رووووحه وسكن جوواتها وقوفها وراه حسها اميره ولازم يحميها حسها بتحتمي فيه ....وهو عارف مستحيل تحتمي فيه لانه عدوها الاول قربها منه زلزل كيانه : ابي الف واشوف عيونها من عمرها 13 سنه من ذاك اليوم وانا ماشفتها بس نهدد بعض بالتلفون اخخخ منك اخخخ

صحا صقر على صوت الشاب وهو يقول وريني ايش اساوي

صقر وقف بكل جبروته وطق باصبعه زياد الي دخل من شاف الريس قام وشكله بيتهاوش دخل للمطعم وصقر كان متأكد انه بيجي لانه بيعرف حمايته
زياد : امر طال عمرك
صقر : هالصعلوك ابيه يتعفن يتعفففففن فااااااااهم
زياد : طال عمرك والمده ؟
صقر : سنه كافيه ارميه بالسجن يله
زياد : تم

زياد والحمايه مسكو الشاب وطلعوه وخلاص راح للسجن سنه ...

وغرووووور شنو موقفها ؟؟؟؟

غرور كانت خلف صقر وبسب طوله وجسمه اختفت ومابينت وصارت تطالع فيه وبنفسها .... ياصقر انت مثل ماانت الهيبه الكشخه الطول الصوت النبره تبي تبين روحك قوي .......اخ منك .... عطررك جنان.... اخ منك يااعدوي وبنفسها لف خليني اشوف عيونك ..... ليش ابي اشوف عيونك وانا اكرهك ليش


غرور كانت لابسه عبايه ومتلثمه بس عيونها طالعه وعبايتها كانت جنان وصقر كان لابس جينز اسود وقميص اسود وجاكيت اسود طالع يخفقققق


اثناء ماكان صقر بيلف رجعت غرور لحاله الكره ...وجلست دون ان يحس لف عليها واطلع بعيونها ااااه من عيونك اه بس خلص انا كرهتك وماصرتي تحركين في ذره وانت عدوتي ولازم ادمرك وهاي فرصتي ......

حط صقر يده على طاولتها وضرب بقوه بس هي وهمسه حسوا وغرور رفعت راسها له بكل عناد

صقر : ايش كان يبي منك ؟؟
غرور: مو شغلك
صقر : شكلك ارتحيتي على الحرشه فيكي
غرور بعصبيه بداخلها لكن تحاول اتبين طبيعيه : اذا هو حابني شسويله اذبحه

صقر : لا يامزيونه بس تحترمي نفسك على الاقل وتحترمي اسم عائلتك وما توضعيني انا بكذا موقف
غرور خلص طقت وقالت له بكل انواع العصبيه : انا محترمه غصب عنك وعن وجهك ومــــ ماكملت لان صقر سحبها بره المطعم...... وبزاويه بس هو وهي فيها .....وهمسه وامير يطالعون من بعيد

صقر : هذا الي ناقص تفضحينا بصوتك بالمطعم

غرور وحست فرصتها لتجرحه نفضت يدها منه وهي تشعر بالقرف وصقر حس انها منقرفه منه: مالك دخل فيني وماطلبت منك تكون محامي ....وانا اعرف ادافع عن نفسي وانا محترمه نفسي وعائلتي غصب عنك ومو منتظره وجهك اتعلمني الاحترام تعلمه الاول وبعدين تعال تكلم .....واذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجاره يااابن العم الفاضل
أنا في الدنيا عارفه قياسي ,, بكم ولا بلاكم مرفوع راسي!!


صقر بكل عصبيه : انطمييي وسدي بوزك لا اتشوفين مني شي ماشفتي اصلا انا غلطان حجيت مع امثالك

غرور بنفس العصبيه : لالالالا قلبي لالا على مهلك فينا يااابو الاخلاق والحكم كاني انا الي راح اموت بس لكلمك

صقر هني طق ومسكها من يدها ولوها بس غرور انتفضت بسرعه وصرخت : بعددددددددددد يااواطي

صقر باستهزاء : راح ابعد يا بنت عمي الغاليه اصلا مابشرفني المس وحده مثلك
غرور : لالالا ياقلبي ..بعد يااحقير لو تبي تعيد الي سويته ...بعدددد .....

صقر طلع الشرار من عينه وضغط على يدها اكثر : غروور اتقي شري وربج ورب الكعبه ادفنج وماخلي الديدان تعرف ارضج فااااهمه ...دفها بقوه ....

غرور تمسح على مكان يدها : حقير اكرهك اكرهك يارب تموت...... ياريتك باقي منبوذ وخلصانين من وجهك

صقر قرب منها بسرعه فتح كفوف يده ورفعها لوجهها بقوه ..كانه يبي يعصر وجهها ..بس تراجع وتنهد رفع راسه لها وباستهزاء: الحمد لله الحق ظهر ورجعت لبيتي ....

غرور بعصبيه : اي حق هاااا اي حق ولا ناسي الي سويته فيني وانا سكتت ....
صقر سكت عارف الي سواه زين بس قال لها بسخريه : ها اي صح ليش ماقلتي هالكلام وخبيتيه ؟؟؟
غرور بعصبيه: ماكنت عارفه عمي راح يسامحك لكن بيجي يوم واخبرهم ياكلب ...
صقر وهو يلف : ولا احد راح يهتم لانه بصراحه موضوع تافه ..احمدي ربج ماكملت الي كان ببالي...... تركها تغلي والتفت لهمسه : همووسه كيفو الحلو هههه

:
:



همسه الي كانت تتكلم مع امير
امير : همسه عارفه غرور عن ايش تتكلم
همسه بارتباك : هااا لا مو عارفه .......كانت عارفه بس ماتقدر تتكلم لان غرور طلبت منها كذا ...لفت لصقر بسرعه
همسه : هلا وغلا بصقرنا الحمد لله عبرتنا الحين ههههه
صقر : السموح منك يالغاليه على العموم انا رايح ووصلي بنت خالك للبيت لا تبقون هني وراي تطلعو
همسه : صار طال عمرك تامر امر هههههههه
صقر : هههههههههه عداكي امير يله عن اذنك يالغاليه
وراح بعد ماسفه غرور وماحكى معها

:
:



امير : غرور لاتنقهرين تعرفين هو معصب
غرور بعصبيه: والله لاوريه
امير بضحكه : عارف تعلميني بيج
غرور ابتسمت
امير بسرعه : همووسه ارجعوا للبيت
همسه : اكيد حبيبي شوف غرور اصلا صايره براكين
امير : الله يستر منهم يله عمري اروح لصقر ولف لغرور : بااااي غروور
غرور ردت بقهر : باي
همسه : باي امير............. وراحت لغرور


غرور الي طقت من البكي بس ماخلت احد يحس ....ركبت السياره وطلبت من همسه انها تسوق ...وماتتكلم ....
وصقر ماكان احسن حال وهو يفكر بالكلام الي قاله وكيف جرحها بكرامتها وتنهد تنهيده قوويه وامير طالع فيه بس ماتكلم ....


امها: ايش راح تسوين
طالعت ابنها الي كبر وصار عمره خمس سنوات : لازم ابوه يعرف بوجوده ...
امهابسخريه: هالوقت قررتي من اول يوم وانا اقولج وماقبلتي تفضحنا عند العالم ..
سلامه : يمه يمه انتي عارفه ابوه اصلا يمكن مايذكرني ولا يذكر الي صار صحيت ومالقيته ...وماعرفته عارفه ان هالطفل صار نتيجه اخوووي العزيز لو حابه اذكرج بابنج ايش سوا وكيف جاب ابو هالطفل ....ولما كان بيموت يله خبرني مين ابو الطفل ...... انا لولا مرضي كان ماخبرته وربيت ابني وحدي ...لكن مضطره ...
امها : ومتى ناويه تخبريه
سلامه : الوقت طويل خلينا حالين عايشين قدامي وقت طويل ... من يحين وقتي ووقت المفاجاءه اخبره واهدم حياته ...المهم اني قررت وبس ....





من هــــم المجهـــــٍولون ؟؟؟؟

{صقـِـر وغـٍـرور}.....من هم وماذا بينــهم ........

همسه وامير ...الى اين ...

من الطفل ومن امه ومن ابوه ......

هل سيظهر ابطال اخرين وهل ستتعدد الحكايا .....


وبكذا نختم البارت الاول لنا معاكم ...... ان عجبتكم الروايه ...سنستمر ...او نتوقف ...... ونحدد عندئذ لكم موعد البارتات مع ودنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bed
[ مدير المنتدى ]
[ مدير المنتدى ]
bed


ذكر [ مشآركآتي ] . : 323
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

غرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي   غرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي Emptyالخميس أغسطس 12, 2010 10:11 pm

مشكور يالغ ـلآأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبك ملكني
عضو [ مـمـيز ]
عضو [ مـمـيز ]
حبك ملكني


ذكر [ مشآركآتي ] . : 131
تاريخ التسجيل : 12/08/2010

غرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي   غرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي Emptyالخميس أغسطس 12, 2010 11:25 pm

تسلم جنتل على موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غرور صقر .. إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غيابك طال - g-6al.yoo7.com :: سلة المهملات-
انتقل الى: